الرئيسية / فنون / انكشف السر.. لن تصدق سبب طلاق رشدي أباظة والشحرورة بعد أيام من الزواج

انكشف السر.. لن تصدق سبب طلاق رشدي أباظة والشحرورة بعد أيام من الزواج

كانت صباح الزوجة الرابعة للفنان رشدي أباظة، وكانت أكدت “قسمت”، نجلة الفنان الراحل، أن زواج والدها من الشحرورة بدأ بـدعابة في لبنان، عندما تحدته صباح أنه لا يستطيع الزواج منها، خوفًا من سامية جمال.

فقام على الفور باصطحابها للمأذون، ولكن عندما أفاق الثنائي من هذه اللعبة، تم الطلاق بعد أسبوعين، لكنهما أصبحا أصدقاء حتى وفاة رشدي أباظة.

كانت الفنانة صباح قالت قبل وفاتها عن زواجها من رشدي أباظة: “لقد تزوجنا لأننا أحببنا بعضنا البعض، إلا أننا تسرعنا في قرار الزواج، وندمنا لأننا لم نفكر في الآخرين الذين لحقهم الضرر من هذا الزواج، وأنني بعد أن تزوجته أصبت بتأنيب الضمير، لأني أعرف مدى عشقه لسامية جمال وحبها الشديد له، لذلك طلبت الطلاق، وضحيت بزواج كان يمكن أن يستمر، والأيام لم تعوضني مثله”.

ويذكر أن الفنان رشدي أباظة كان قد تزوج خمسة مرات، وكانت الفنانة تحية كاريوكا، أول زيجاته، فعقد قرانهما عام 1952 واستمر زواجهما 3 سنوات.

ثم تزوج بربارا الأمريكية وأنجب منها ابنته الوحيدة «قسمت»، واستمر زواجهما 4 سنوات، وطلّقها عام 1959، وتزوج بعدها الفنانة الاستعراضية سامية جمال عام 1962، واستمر زواجهما قرابة 18 عاماً، وانفصلت عنه عام 1977.

وكانت صباح زوجته الرابعة، حيث تزواجا عام 1967، وطلقها بعد أسبوعين، وكانت سامية جمال في عصمته، أما نبيلة أباظة فكانت زوجته الخامسة، علماً أنها ابنة عمه تزوجها عام 1979 قبل وفاته بسنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!