الرئيسية / أخبار / اعترافات جديدة بشأن تصوير فيديو نيرة أشرف بالمستشفى.. وقرار عاجل من النيابة

اعترافات جديدة بشأن تصوير فيديو نيرة أشرف بالمستشفى.. وقرار عاجل من النيابة

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو مؤلم وصادم لجثمان نيرة أشرف، طالبة المنصورة التي قُتلت ذبحا على يد زميلها محمد عادل، من داخل المشرحة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الواقعة، أن المتهمة الرئيسية ممرضة من الطاقم الطبي بالمستشفى ونشرت الفيديو.

اعترافات جديدة بشأن تصوير فيديو نيرة أشرف بالمستشفى.. وقرار عاجل من النيابة

وأضافت التحقيقات إن ممرضة أخرى اشتركت مع المتهمة الرئيسية وقامتا بتداول مقطع الفيديو، وباستدعائهما أقرتا أمام الشرطة بالواقعة.

من جانبها، أصدرت النيابة العامة عدة قرارات وهي: استدعاء والد المجني عليها لسماع شهادته، والاستعلام عن الطاقم الطبي الذي اختص باستقبال جثمان المجني عليها بالمستشفى المذكور، والذي صاحبها حتى خروجها منه، واستدعائهم جميعًا لسؤالهم.

كما أمرت النيابة بطلب مدير المستشفى لسؤاله، وندبت الضباط المختصين بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، والإدارة العامة للمساعدات الفنية لفحص الروابط المتضمنة منشورات المقاطع المرئية المتداولة المتعلقة بالواقعة، وتحديد القائمين على نشرها، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة وملابساتها.

كما انتقلت النيابة العامة إلى مستشفى المنصورة العام القديم للاطلاع على كافة المستندات الرسمية الثابت فيها تفصيلات حالة المجني عليها، والطاقم الطبي الذي تعامل معها، والوقوف على ما سجلته آلات المراقبة داخل المستشفى، مما قد يفيد في كشف الحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!