الرئيسية / فنون / رغدة تكشف حقيقة وفاة آثار الحكيم.. مفاجأة من العيار الثقيل

رغدة تكشف حقيقة وفاة آثار الحكيم.. مفاجأة من العيار الثقيل

نفت الفنانة رغدة، الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا والتي تفيد بوفاة النجمة آثار الحكيم، وذلك من خلال منشور دونته على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت رغدة، خلال المنشور :يروعني ما كشفته وسائل التواصل المسماة بـ الاجتماعي.. وهي أبعد ما تكون عن ذلك عن تهتك النفوس والأمراض النفسية والخلل اللاوعي الذي كشر عن أنيابه.. وحين أتيح لها المجال الفوضوي في هذا الفضاء الأزرق راحت تنهش في الحي والميت على حد سواء بل أكاد أجزم أننا في نهايات الأزمان.

وتابعت :ما من كائن حي أو ميت بات يسلم من كثيرين وأكثر في بوستات وتعليقات مقززة وبث حي عبر منصاتهم الكثيفة الضبابية وما يقال فيها كسبًا للمال أو الشهرة أو إفراغ أحشائه المقرفة في أطباقنا اليومية فوق موائد الاستعراض كنوع من التنفيس عن عقده المتكلسة.

وأضافت :الكل قاض وجلاد والكل يعرف مالا يعرفه سواه والكل محلل نفسي والكل مؤمن وملتزم وما دونه منحل وكافر والعجيب في الأمر أن هؤلاء الكل صفحاتهم تعج بالأدعية والذكر والأقوال والحكم الدينية.

وأشارت :آخر ضحاياهم وليس آخرها إطلاق شهادة وفاة لصديقة عزيزة وأخت فاضلة وهي على قيد الحياة.. آثار الحكيم وكأنه لا يكفيهم أنها تركت الدنيا وما عليها لهم.. ليبرطعوا كما يشاءون بعيدًا عنها وكأنه لم يكفهم ما نشروه من صور غير حقيقية لها ما قبل إشاعة الوفاة وهم يتهامزون ويتلامزون كيف آل بها الزمن إلى ما هي عليه.

مقالات قد تهمك :

الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة الزمالك ضد الجونة

لن تصدقوا من هو والد إدوارد.. فنان شهير من الزمن الجميل

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!