الرئيسية / فنون / بـ «المايوه الأورانج».. ميرهان حسين تستعرض جمالها وأنوثتها داخل يخت وسط البحر

بـ «المايوه الأورانج».. ميرهان حسين تستعرض جمالها وأنوثتها داخل يخت وسط البحر

قامت الفنانة الشابة ميرهان حسين بنشر صورة جديدة بإطلالة صيفية جذابة، وهي مستمعة بالعطلة الصيفية داخل يخت في عرض البحر، مرتدية كاش مايوه، مصمم من قماش فاخر باللون الأورانج، يشبه الفستان.

أما من الناحية الجمالية، ارتدت ميرهان حسين في بعض الصور قبعة تاركة خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل الأسود مع الماسكرا ونسقت لون البينك.

تألقت الفنانة ميرهان حسين، في عدد من المسلسلات الفترة الأخيرة منهم مسلسل “ستات بيت المعادي” ومسلسل “نصيبي وقسمتك” و “مسلسل نقل عام” وحاليًا تشارك الفنانة ميريهان حسين، كبطلة لـ “مسلسل الونش” امام النجم محمد رجب.

ومن المقرر انطلاق تصويره الشهر المقبل، لتكون ميرهان حسين أولى بطلات العمل وكان قد انضم أيضًا الفنان محمود عبد المغني والفنان ايهاب فهمي والفنانة منة فضالي والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق و إنتاج سينرجي.

ويسجل “الونش” التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد ر جب بعد فيلم “الخلبوض” عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، إيناس كامل، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح وإسماعيل فاروق، ومسلسل “علامة استفهام” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكى وجيهان خليل ومحمود البزاوى وإخراج سميح النقاض.

مقالات أخرى قد تهمك:

بتسريحة «الراستا»| محمد رمضان يصدم الجميع في أحدث ظهور.. والجمهور: «بيقلد اليهود»

بعد إعلان توبته.. أحمد فلوكس يثير غضب الجميع بفضح أسرار هذا الفنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!