الرئيسية / فنون / «إنت ليه مشهور بعلاقاتك النسائية الكثيرة؟».. رد صادم وغير متوقع من محمد الشرنوبي

«إنت ليه مشهور بعلاقاتك النسائية الكثيرة؟».. رد صادم وغير متوقع من محمد الشرنوبي

حل الفنان محمد الشرنوبي، الساعات الماضية، ضيفًا ببرنامج “من القلب” المذاع عبر قناة “أبوظبي” الإماراتية.

وخلال اللقاء، كشف الشرنوبي، عن سر تعدد علاقاته النسائية، التي أثارت جدلا واسعا الفترة الأخيرة.

«إنت ليه مشهور بعلاقاتك النسائية الكثيرة؟».. رد صادم وغير متوقع من محمد الشرنوبي

وقال محمد الشرنوبي: “أنا طلعت لقيت نفسي بحب الحب والمشاعر وبطلع مشاعري ومبحسبش حاجة عشان كده كان في علاقات كتير، وأنا مبفكرش كتير ومعنديش مخاوف كتير.”

وواصل: “يمكن دلوقتي الموضوع أختلف شوية، من كتر العلاقات وبقيت في كذا علاقة، لقيت الموضوع متعب ومجهد جدًا انك تخش وتخرج في علاقة، فهبدأ أفكر أكتر.”

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمد الشرنوبي، انفصاله عن زوجته راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، وذلك خلال لقائه في برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، المذاع عبر شاشة قناة دبي.

ووجه مراسل البرنامج سؤال للشرنوبي، خلال حضوره إحدي المناسبات الفنية قائلًا له:”ليه زوجتك محضرتش معاك انهارده”، ليرد عليه وهو محرج :”لا خلاص أنا مش متجوز دلوقتي.. انفصلت عنها”.

وكشف مصدر مقرب لـ”سوشيال تريند” عن السبب الرئيسي وراء انفصال الفنان محمد الشرنوبي عن زوجته، قائلًا:”هي اللي طلبت الطلاق بسبب علاقته بفنانة شابة، وطلبت من أكثر من مرة أن يبعد عنها ولكنه رفض.

وتزوج محمد الشرنوبي، من راندا رياض خلال عام 2020 وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط في إحدى الفنادق الشهيرة بمدينة الجونة، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا حينها في البلاد، وقدم الشرنوبي لزوجته في الحفل أغنية بعنوان:”قلبي ارتاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!