الرئيسية / فنون / «مطلعتش بنت إيمي».. لن تصدق من هي «كانزا» مفاجأة كليب دنيا سمير غانم الجديد

«مطلعتش بنت إيمي».. لن تصدق من هي «كانزا» مفاجأة كليب دنيا سمير غانم الجديد

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة دنيا سمير غانم، الساعات الماضية، بعدما طرحت كليبها الجديد «أسيب نفسي وأغني»، على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وفاجئت دنيا الجمهور، برسالة غريبة بنهاية الكليب، كتبت فيها: ” «إيمي وكايلا ورامي وحسن وكانزا.. ربنا يخليكوا ليا».

«مطلعتش بنت إيمي».. لن تصدق من هي «كانزا» مفاجأة كليب دنيا سمير غانم الجديد!

وانتشرت تساؤلات بين الجمهور عن هوية “كانزا” التي ذكرتها دنيا في إهدائها، فالبعض رجح أنها ابنة شقيقتها إيمي.

وبالبحث تبين أنها كانزا محمد، المغربية الأصل، زوجة خال دنيا وإيمي سمير غانم، والتي جمعتها علاقة طيبة ووطيدة لسنوات طويلة بدلال عبدالعزيز وأسرتها.

كما أنها خالة الفنانة المغربية ميساء مغربي، والتي كانت قد كشفت دنيا في لقاء لها، بأنها تجمعها صلة قرابة بميساء مغربي من خلال زواج خالها بخالة الفنانة المغربية.

وقبل عامين نشرت دنيا مجموعة تصور تجمعها بميساء مغربي وأختها نينا وكانزا زوجة شقيق دلال عبدالعزيز، في حفل عيد ميلاد الأولى، وكتبت دنيا أنها محظوظة بوجود هذا الثلاثي في حياتها.

وأغنية “أسيب نفسي وأغني” لـ دنيا سمير غانم، من كلمات : مصطفى ناصر، ألحان : عمرو مصطفى، توزيع : النابلسي، ميكس و ماستر : أمير محروس.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها عبر موقع الصور «إنستجرام»، صورة تجمع مشاهد الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، من فيلمها الجديد “تسليم أهالي”.

وعلقت دنيا على الصورة قائلة: “بحبك يا مامي، أجمل وأخف دم في الدنيا، شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت وبابي حبيبي، ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالابتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!