الرئيسية / فنون / مفاجأة صادمة.. لهذا السبب قام الأطباء باستئصال جزء من أذن نيللي كريم

مفاجأة صادمة.. لهذا السبب قام الأطباء باستئصال جزء من أذن نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن إصابتها بورم حميد في الوجه وأسفل الأذن، ما اضطر لخضوعها لجراحة لاستئصالهما، وذلك خلال حلولها ضيفة، على برنامج (ABTALKS)، مع الإعلامي الإماراتي، أنس بوخش، وأضافت أن الطبيب حذرها من أنها قد تصاب بالشلل على إثر الجراحة.

وكشفت نيللي كريم أنّ الطبيب الذي أجرى لها الجراحة، استأصل جزءاً من أذنها، لإخفاء الجرح، كي لا يحصل تشوه، وتابعت “اكتشفت إن عندي ورم حميد في وشي وقررت أعمل عملية والدكاترة حذروني إني ممكن أتشل ومعرفش أحرك وشي تمامًا، وعملت العملية في أمريكا ونجحت ولكن الدكتور شال جزء من ودني لإخفاء الجرح لأني كنت هتشوه”.

وأضافت “مريت بلحظات صعبة كتير في حياتي، ولكن أصعب لحظة لما بشوف شخص عزيز عليا بيتألم، ودا حصلي لما والدتي تعرضت لجلطة في المخ ومعرفتش اتصرف لأني بتوتر في المواقف الصعبة، وأنا بخاف من المرض لأني مش عايزة أبقى عبء على أي شخص ودخلت المستشفى مرتين أثناء تصويري لعمل فني ومقولتش لحد”.

وقد تحدّثت نيللي كريم، عن وفاة والدها، وهي في سن مبكرة، فقالت “والدي توفى بالسرطان وأنا عمري 16 سنة وكنت طفلة مش فاهمة يعني إيه سرطان وشقيقي كان يتولى مسؤولية والدي أثناء مرضه، وساعتها محستش بفقدان والدي ولكن حسيت لما كبرت وخلفت وبدأت أستوعب وما زلت حزينة على وفاته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!