الرئيسية / فنون / كشف السر.. عمرو أديب يفضح فبركة برامج مقالب رامز جلال

كشف السر.. عمرو أديب يفضح فبركة برامج مقالب رامز جلال

اعتاد الفنان رامز جلال، على تقديم برنامج المقالب الخاص به، كل عام خلال شهر رمضان الكريم، حيث يستضيف أحد المشاهير، ويؤدي مقالبه الشهيرة، على مدار الشهر، إلا أن الجماهير كانت توجه له ولضيوفه الانتقادات بسبب إعلان أن الضيوف لا يعلمون طبيعة البرنامج الذين يذهبون لتصويره.

ووجهت العديد من الانتقادات لبرامج المقالب لـ رامز جلال خلال شهر رمضان، أبرزها إدراك المشاهدين أن الضيوف تمثل المفاجأة، وأنهم على علم بطبيعة المقلب والبرنامج، ولم يقتصر الأمر على تخمين المشاهدين بل اعترف عدد من الضيوف بعلمهم بحقيقة البرنامج.

وفضح أديب رامز، مؤكداً أنه يتفق مع ضيوفه على المقالب مقابل مبالغ مادية، وأنه تلقى دعوة منه للحلول ضيفاً على برنامج “رامز بيلعب بالنار” قبل سنوات، إلا أنه بدّل رأيه أي أديب، قبل السفر إلى المغرب.

ويأتي التصريح ليبرّر ردود فعل الفنانين الذين وقعوا ضحايا رامز وكانت ردود فعلهم باردة، مع أن المقلب يوحي للنجوم انهم ضحايا حريق يحاصرهم في الفندق.

يذكر أن رامز جلال قدم خلال موسم رمضان 2022، برنامج “رامز موفي ستار”، واستعان بالفنان العالمي جان كلود فاندام، للإيقاع بضحاياه في البرنامج الذي تم تصويره في العاصمة السعودية الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!