الرئيسية / فنون / بعد فضحها لحسام حبيب| شيرين عبدالوهاب تكيده وتظهر في أحضان رجل بالساحل

بعد فضحها لحسام حبيب| شيرين عبدالوهاب تكيده وتظهر في أحضان رجل بالساحل

تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من الصور للمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، وظهرت خلال الصور برفقة الاستايسلت ياسمين رضا وفي أحضان رجل مجهول الهوية.

وأثارت الصور ضجة كبيرة بين محبيها وجمهورها الذي بدء يتساءل عن هوية تلك الشخص الذين ظهرت في أحضانه، مؤكدين أنها تكيد طليقها الملحن حسام حبيب.

فتحت المطربة شيرين عبدالوهاب على طليقها الملحن حسام حبيب النار، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنمج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد عبر شاشة قناة أون.

وقالت شيرين عبدالوهاب :كنت في أحد الفنادق الخاصة لأني كنت على خلاف مع حسام حبيب وجالي الفندق.. واشتد الخلاف بيننا داخل الغرفة بالفندق.. وظل يضغط عليا علشان نروح الماذون ونطلق.. وحاولت أهديه علشان يذهب علشان يمشي.. لأنه كان مصر أخرج معاه بقميص النوم.. وقولتلو دا مينفعش فنانة كبيرة تظهر بقميص النوم وبالشكل ده.. ولكن ظل يضغط عليا نفسيا حتى وصلت لمرحلة نفسية سيئة.

وأضافت :ووصلت إلى الانهيار بسبب ضغطه عليا.. فقمت جبت ماكينة الحلاقة، وحلقت شعري أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها وأصراره على خروجي بقميص النوم ومن هنا اشتعلت أكتر بيننا الخلافات.

مقالات قد تهمك :

“مبيصرفش على بنته”.. بلوجر شهيرة تفضح زوجها على الملأ

طفلة أسيوط تصدم الجميع برسالة عتاب قاسية لوالدها.. لن تصدق ماذا قالت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!