الرئيسية / منوعات / «فيديو من داخل غرفة النوم».. اعترافات مثيرة تفجر مفاجأة نارية لشاهد في قضية شيماء جمال

«فيديو من داخل غرفة النوم».. اعترافات مثيرة تفجر مفاجأة نارية لشاهد في قضية شيماء جمال

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة غدٍ الأربعاء، لبدء محاكمة المتهمين أيمن عبد الفتاح محمد حجاج، وحسين محمد إبراهيم الغرابلي (محبوسين احتياطيا)، أمام محكمة جنايات الجيزة، في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار.

وأمر المستشار محمد عبد التواب بسرعة تحديد جلسة محاكمة المتهمين أمام محكمة الجنايات المختصة، فور ورود أوراق القضية إلى محكمة استئناف القاهرة من النيابة العامة.

أشارت التحقيقات إلى أن القاضي زوج المذيعة شيماء جمال، استشاط غضبًا نتيجة كثرة مطالب زوجته بإشهار زواجهما على الملأ، وهو ما أيده أحد شهود القضية خلال سماع أقواله أمام النيابة.

وأضاف الشاهد، كذلك أن المستشار أيمن حجاج، المتهم بقتل زوجته شيماء جمال، أخبره بشكل شخصي عن علاقة زواجه بالمجني عليها، وأفصح له عن حصوله الضحية على مقاطع مصورة (خلسة) لعلاقتهما داخل غرفة النوم، وبدأت بعدها في مساومته ماديًا وتهديده من أجل إشهار هذا الزواج الذي دام لأكثر من نحو 8 سنوات.

سبق وأمر المستشار حماده الصاوي النائب العام، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، حيث أظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال أضمر التخلص منها إزاء تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!