الرئيسية / أخبار / «معندهاش أي تضاريس».. تعليق صادم من عمرو أديب على واقعة الاعتداء على طفلة أسيوط

«معندهاش أي تضاريس».. تعليق صادم من عمرو أديب على واقعة الاعتداء على طفلة أسيوط

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة هتك عرض طفلة أسيوط التي اعتدى عليها طفل يبلغ 13 عاما، والتي أثارت جدلا واسعا الساعات الماضية على مواقع التواصل.

وقال أديب خلال برنامجه “الحكاية” عبر شاشة “mbc مصر”،: “أول حاجة فكرت فيها هو عرف إزاي هتك عرض فتاة.. طفلة معندهاش أي تضاريس فما الذي أثار هذا الطفل؟،”الواد ازاي عرف الحاجات دي؟، عرف الوسيلة ازاي؟، وايه الرغبة اللي عند طفلة زي دي”.

«معندهاش أي تضاريس».. تعليق صادم من عمرو أديب على واقعة الاعتداء على طفلة أسيوط

وأضاف: “أناشد النائب العام كأب بأن يحفظ لهذه الطفلة حقوقها وفقا للشرع والقانون حتى لا تنتهي حياتها.. هناك وسائل وطرق لحفظ حقوق هذه الطفلة”.

وأصدرت النيابة العامة، الساعات الماضية، بيان رسمي تكشف فيه التفاصيل الكاملة للواقعة.

وقالت النيابة في بيانها،أنه ورد إليها بلاغ يوم الخامس عشر من شهر يوليو الجاري بتعدي الطفل المتهم البالغ عمره ثلاثة عشر عامًا على الطفلة المجني عليها/ ملك، والتي لم يتعد عمرها خمس سنوات بمنطقةٍ لألعاب الأطفال بأسيوط.

وتابع البيان: “سألت النيابة العامة والدي الطفلة المجني عليها فشهدا بما روته لهما ابنتهما؛ إذ جاءتهما مصابة بمنطقة عفتها وأخبرتهما أنها بعد دخولها دورة المياه بمنطقة الألعاب المذكورة تعدى المتهم على موطن عفتها بيده”.

وأشارت إلى أنهما بحثا عن الأخير في تلك المنطقة حتى تعرفت عليه المجني عليها وأشارت إليه، وهو ذات ما قررته الطفلة في التحقيقات.

كما سألت النيابة العامة أربعة شهود أكدوا رؤيتهم المجني عليها بعد الواقعة وقد ظهر على جسدها آثار التعدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!