الرئيسية / أخبار / «خبوا علينا».. زوجة الصيدلي المصري ضحية حادث السعودية تنهار وتفجر مفاجأة صادمة

«خبوا علينا».. زوجة الصيدلي المصري ضحية حادث السعودية تنهار وتفجر مفاجأة صادمة

انهارت زوجة الطبيب المصري، شهيد الطب في المملكة العربية السعودية من البكاء على زوجها بعد علمها بخبر مقتل زوجها الدكتور في المملكة العربية السعودية، قائلة إنها تنتظر حقه ممن قتله، مطالبة بضرورة أخذ حقه.

وأضافت زوجة الطبيب، خلال تصريحات صحفية، أنه زوجها كان هو رب الأسرة بالكامل ويصرف على الأسرة بالكامل سواء والديه في مصر أو هي وابنها الذي لم يبلغ من العمر عامين كاملين، متابعة: “ابنه لسه صغير ميوعاش على الدنيا”.

وتابعت أنها تلقت خبر وفاته بصدمة مفجعة خلال تواجدها في مصر، “كنت فاكرة حد بيهزر في الأول عشان كنت لسه مكلماه، ومكنتش مصدقة والله، الناس كلها كانت عارفة برا ومخبيين علينا وإحنا كنا آخر من يعلم”.

وطالبت أن يُدفن زوجها في مصر حتى تستطيع زيارته في قبره هي وابنها بعد أن يكبر، وأن يأتي حقه، “انا عاوزه حقه جوزي لازم يجي حقه الراجل مغلطش في حاجة هو مشي حسب القوانين يتقتل عشان مشي بالقوانين اللي في السعودية، دي جزاة جوزي أن ماشي بالقانون”.

حيث تعرض صيدلي مصري يُدعى “أحمد.ح” للقتل على يد سيدة سعودية بعد أن رفض أن يصرف لها علاج خلال عمله بأحد الصيدليات في المملكة العربية السعودية، حيث كانت ترغب في صرف أحد الأدوية التي تحتوي على مضاد حيوي دون “روشتة” وهو ما رفضه الطبيب المصري لتقوم بإخراج مسدسها وتطلق عليه رصاصتين في ظهره.

مقالات أخرى قد تهمك:

«طلقتين وسلمت نفسها».. كواليس صادمة وراء إنهاء حياة الصيدلي المصري على يد سعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!