الرئيسية / أخبار / أول صورة لسائق أتوبيس حفظة القرآن الكريم المقلوب بـ «ترعة السلام».. مفاجأة بشأن عمره الحقيقي

أول صورة لسائق أتوبيس حفظة القرآن الكريم المقلوب بـ «ترعة السلام».. مفاجأة بشأن عمره الحقيقي

أظهرت التحقيقات الأولية، لحادث انقلاب أتوبيس في ترعة السلام المارة بين محافظتي دمياط والمنصورة، كان يستقله عدد من الأطفال حفظة القرآن الكريم، أن السائق يبلغ من العمر 17 سنة فقط، وتحت السن القانوني، ولم يستخرج رخصة لسواقة.

كان مدير أمن دمياط، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بسقوط ميني باص بمياه ترعة السلام والمارة بين محافظتي الدقهلية ودمياط، ووجود مصابين ووفيات.

وجرى الدفع بـ 7 سيارات إسعاف، وانتقلت كذلك قوات الإنقاذ النهري لموقع الحادث، وتمكنت مع عدد من أهالي المنطقة من إخراج السيارة من المياه، فيما تجري البحث عن أي ركاب آخرين كانوا يستقلونها.

وتبين أن الباص كان يستقله عدد من الأطفال حفظة القرآن الكريم، وبعد انتشالهم من مياه ترعة السلام، تبين وفاة 2 وإصابة 13، قبل أن يتوفى 2 من المصابين، ليصبح الإجمالي، 4 وفيات و11 مصابًا جرى نقلهم لعدد من المستشفيات بنطاق محافظتي دمياط والدقهلية لتلقي العلاج اللازم.

حنين حافظ محمود رفاعي – 11 عامًا، مقيمة في عزبة رفاعي، ياسمين رفعت محمود رفاعي – 15 عامًا، ابنة عم المتوفاة الأولى شيماء عبد الناصر الجمال، محمد إبراهيم جمال عبد الله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات أخرى قد تهمك:

«لأول مرة».. خال المتهم بقتل نيرة أشرف يكشف مفاجآت من العيار الثقيل

مفاجأة.. فنان شهير يكشف سبب قبول فريد الديب الدفاع عن المتهم بجريمة نيرة أشرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!