الرئيسية / أخبار / تفاصيل آخر مكالمة للصيدلي ضحية حادث السعودية قبل وفاته بدقائق.. لن تصدق مع من؟

تفاصيل آخر مكالمة للصيدلي ضحية حادث السعودية قبل وفاته بدقائق.. لن تصدق مع من؟

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تداولاً واسعًا لمقتل صيدلي مصري بالمملكة العربية السعودية رفض إعطاء دواء لسيدة بدون “روشتة” وفقًا لتعليمات وزارة الصحة السعودية، مما دفعها لقتله.

من جانبها، كشفت زوجة الصيدلي المصري الضحية، أحمد حاتم، تفاصيل آخر مكالمة جمعتها معه قبل وفاته بدقائق.

آخر مكالمة للصيدلي ضحية حادث السعودية قبل وفاته بدقائق.. لن تصدق مع من؟

وقالت زوجته في تصريحات صحفية،  أنها كانت مع زوجها في السعودية وعادت منذ أسبوعين بصحبة نجلها الوحيد صاحب العامين من أجل قضاء العيد مع أسرهم بالقرية وتقضية واجب الأضحية.

وأشارت إلى أن آخر اتصال كان مع زوجها قبل ساعة من مقتله، ناقشا خلاله آخر تطورات عمله وموقف “الكفيل” من نزوله إلى مصر ليرى طفله ووالديه الذين لم يلتقي بهما منذ عامين كاملين.

وأضافت أنها انشغلت عقب ذلك لتتفاجأ في الثانية عشر مساءا بإخبارها أن زوجها قتل على يد سيدة رفض إعطائها مضادا حيويا لعدم وجود روشته.

وأوضحت المنشورات أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، وهو الأمر الذي جعل المصري يرفض أن يصرفه لها فوجهت إليه الرصاص.

كشف مصدر مسؤول بالمملكة العربية السعودية، تفاصيل جديدة بشأن وفاة المصري الصيدلي أحمد حاتم، ابن محافظة المنوفية والمقيـم بالسعودية بـ مدينة سكاكا، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من سيدة سعودية.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن السفير طارق المليحي، القنصل العام بالرياض، أوفد على الفور مندوب القنصلية بسكاكا الكوف؛ لمتابعة إجراءات التحقيق مع المتهمة السعودية التي أطلقت النار على المصري؛ مما أدى إلى وفاته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!