الرئيسية / أخبار / والد نيرة أشرف يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ فريد الديب بعد دفاعه عن المتهم

والد نيرة أشرف يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ فريد الديب بعد دفاعه عن المتهم

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إعلان تولي المحامي الشهير فريد الديب مسؤولية الدفاع عن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف ذبحًا أمام القاضي.

من جانبه وجه أشرف عبد القادر، والد الطالبة نيرة، رسالة شديدة اللهجة إلى المحامي فريد الديب قائلا: “ربنا قادر على كل شىء والقصاص قانونيا هو حق دماء ابنتنا الفتاة البريئة شهيدة العلم، ونرفض دعوات جمع أموال دية للقاتل ولا صلة لنا به”.

والد نيرة أشرف يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ فريد الديب بعد دفاعه عن المتهم

وأضاف: “المتهم كان بيحبها بقاله نحو سنتين، وجالي وقولتله يا ابني هي مش عايزة، هي مش عايزة تتجوز دلوقتي خالص، لا انت ولا غيرك، هي بتدور على مصلحتها ومستقبلها”.

وأضاف: ” روحت بيت أهله عشان أشتكي ليهم، قالوا لي إنت عايز تجوز بنتك ليه؟ قولتلهم لأ، ده اللي عامل لينا مصايب، والناس شاهدة على الموضوع ده، وعملت له كذا محضر، وفي الآخر يدبحها كده”.

وفي وقت سابق، علقت ندى عادل، شقيقة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل نيرة، على الأمر قائلة أنه حتى الآن لم يتم التواصل معهم حول هذا الأمر.

وأضافت ندى في تصريحات صحفية: «شكرًا فريد الديب والعدالة ستتحقق في نقض حكم الإعدام ولكل فئات المجتمع التي تعاطفت مع محمد أخويا ضحية الاستغلال من أسرة الفتاة».

وأشارت إلى أن قرار فريد الديب يكشف عن وجود ثغرات قانونية تؤكد عدم الأخذ بأقوال شقيقي في تحقيقات النيابة العامة وأمام هيئة المحكمة.

وتابعت شقيقة القاتل: «إحنا كأسرة التزمنا بالصمت وعدم الرد ولكن القانون العادل وإجراءاته سيتم تفعيله خلال الفترة المقبلة”.

وأشارت ندى عادل، إلى أن حملات جمع أموال الدية تثبت جديًا تعاطف الرأي العام مع شاب عشريني ظُلم على أيدي الفتاة الراحلة وأفراد أسرتها قبل ارتكاب الجريمة، قائلة: “اخويا ضحية للاستغلال الذي دفعه لارتكاب الجريمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!