الرئيسية / أخبار / أول رد ناري من أسرة نيرة أشرف على دفاع «فريد الديب» عن القاتل

أول رد ناري من أسرة نيرة أشرف على دفاع «فريد الديب» عن القاتل

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد إعلان تولي المحامي الشهير فريد الديب مسؤولية الدفاع عن المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف ذبحًا أمام القاضي.

وفي أول تعليق من أسرة نيرة أشرف على الأمر، قالت شقيقتها: “الله لن يضيعنا لو اجتمع أهل الأرض أن يضروك بشيء لن يضروك بشيء إلا ما كتبه الله لك.. واثقة في ربنا، ربنا العدل الحق”.

أول رد ناري من أسرة نيرة أشرف على دفاع «فريد الديب» عن القاتل

وأضافت في تصريحات صحفية:  “واثقة في قضاء مصر لأنها قضية رأي عام، لازم يكون عبرة للعالم كله، وإن لم يحدث فمصر ستهتز صورتها أمام العالم، ولن يحدث ذلك أبدا، يارب انصرنا على القوم الظالمين”.

وفي وقت سابق، كشف المحامي فريد الديب، خلال تصريحات صحفية، السبب الحقيقي وراء قبوله الدفاع عن المتهم، مُعلنًا أن ما يهمه هو تحقيق العدالة، واحترام القانون والقضاء.

وأكد الديب، أنه لا يهتم باتجاهات الرأي العام حول قضية مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، والسوشيال ميديا، وأن احترامه للقانون وتحقيق العدالة هو أبرز أهدافه.

وأشار إلى أنه عمل في كثير من القضايا المتعلقة بالرأي العام، وكانت اتجاهات الرأي العام مخالفة لصحيح القانون، ونجح في تحقيق العدالة فيها، وإرساء قيم القانون في دفوعه.

وأردف أنه سوف يطلع على قضية نيرة أشرف، وأوراق إدانة المتهم، فور صدور الحُكم، وأن القاضي الذي أصدر قرار إحالة المتهم إلى المفتي، جعل من نفسه غير صالح لنظر الدعوى، حينما قال بيانه الشهير بعد قرار الإحالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!