الرئيسية / منوعات / مفاجأة.. لن تصدق من هو صاحب فكرة دفع الدية لأسرة الضحية نيرة مقابل التنازل

مفاجأة.. لن تصدق من هو صاحب فكرة دفع الدية لأسرة الضحية نيرة مقابل التنازل

تسائل العديد من المواطنين عن من هو صاحب فكرة دفع الدية لأسرة الضحية نيرة مقابل التنازل عن القضية وإنقاذ المتهم من حكم الإعلام، والمفاجأة أنه الدكتور أحمد مهران، المحامي بالنقض.

مفاجأة.. لن تصدق من هو صاحب فكرة دفع الدية لأسرة الضحية نيرة مقابل التنازل

حيث قال الدكتور أحمد مهران، المحامي بالنقض، وصاحب فكرة التبرع لدفع الدية للضحية نيرة أشرف، إنه ليس محامي محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة وليس له ناقة ولا جمل في القضية.

وأشار إلى أنه ليس متعاطفًا مع القاتل كما تم الترويج لذلك ولا يعرف أي من الطرفين، موضحًا أن أحد متابعيه تواصل معه على حسابه الشخصي على موضع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يتسائل عن بوست مفبرك منسوب لأخت نيرة أشرف.

وأضاف “مهران”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغزيري، ببرنامج “الحقيقة”، أنه ليس مع تشويه صورة وسمعة الفتاة الطاهرة نيرة أشرف، معقبًا: “أنا ضد هذا الموضوع شكلاً وموضوعاً”.

وتابع: “أحد المتابعين لي على حسابي الشخصي قال إن أحد الحسابات «الفيك» المنسوب إلى أخت نيرة أشرف طلب دفع دية للقاتل وتخفيف العقوبة عنه من إعدام، وبعث إليَ بسوال بأنه هل يجوز دفع دية للطالبة نيرة أشرف ويتم تخفيف الحكم بميلغ 5 ملايين جنيه وهل يجوز دفع الدية في القتل العمد؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!