الرئيسية / أخبار / لن تصدق العقوبة المحتملة لمحامي يجمع تبرعات لإنقاذ قاتل نيرة أشرف

لن تصدق العقوبة المحتملة لمحامي يجمع تبرعات لإنقاذ قاتل نيرة أشرف

حالة من الجدل الواسع، أثارها محامي دعا إلى جمع تبرعات مالية لدفع دية قدرها 5 ملايين جنيه، لأسرة نيرة أشرف، التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام الجامعة، للتنازل عن القضية.

وشن رواد مواقع التواصل، هجوم ناري على المحامي، بعدما أراد إنقاذ متهم بالقتل مع سبق الإصرار والترصد.

من جانبه، قال أحمد حجازي، محامي المجني عليها، الطالبة نيرة أشرف، إن ما كتبه المحامي على صفحته الرسمية لا يعرضه لعقوبات، في الوقت الحالي، لأنه لم يفتح حسابا بالفعل أو الاستيلاء على أموال.

وأضاف قائلا في تصريحات صحفية: «عاوز تريند وشهرة على حساب بنت ماتت غدر، دية إيه اللي بيقول عليها، إحنا مرافعتنا لـ نيرة أمانة لحد ما القاتل ياخد الجزاء اللي يليق بيه ويتعدم».

وفي وقت سابق، تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام، ضد أحمد مهران، محامي المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام جامعة المنصورة.

جاء ذلك بعد قيام الأخير، بإطلاق حملة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، يدعو لجمع مبالغ مالية تحت مسمى دفع الدية لإنقاذ قاتلها المجرم محمد عادل، المحالة أوراقه لفضيلة المفتي.

وأشار سمير صبري، إلى أن مهران قال: ” الدية حق شرعي ورخصة قانونية مش عيب ولا حرام لكن العيب والحرام إننا نشارك في مقتل محمد عادل حي ونقف نتفرج ”

وأضاف مهران:” حملة جمع تبرعات لجمع مبلغ مالي خمسة مليون جنيه لدفع الدية وإنقاذ حياة محمد عادل،  حياة محمد محتاجة تبرعاتكم،  محتاجة مساعدة كل راجل حر جدع،  واختتم قائلاً حياة محمد مش أرخص من حفلة عزاء نيرة. ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!