الرئيسية / فنون / مفاجأة.. أول ظهور إعلامي لـ آمال ماهر الليلة مع هذا المذيع

مفاجأة.. أول ظهور إعلامي لـ آمال ماهر الليلة مع هذا المذيع

كشفت مصادر عن أول ظهور إعلامي للفنانة آمال ماهر، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد جدل اختفائها الذي أثار ضجة واسعة الساعات الماضية.

ومن المقرر أن تتحدث آمال ماهر، في الساعة الـ11 مساء اليوم، مع الإعلامي رامي رضوان في مداخلة هاتفية، ببرنامجه «مساء dmc» على فضائية «dmc».

آمال ماهر تفاجئ الجميع وتظهر  الليلة مع هذا المذيع

وستتحدث الفنانة عن حفلها الجديد، كما ستعلق على ردود الفعل على مقطع الفيديو الذي جرى نشره أمس وتداولته منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعدما فاجئت المطربة آمال ماهر الجمهور بظهورها لأول مرة في مقطع فيدي قصير، تطمئنهم فيه عن حالتها.

وظهرت آمال، خلال التسجيل بجسم نحيف والهزال العام يسيطر عليها، الامر الذي أثار تساؤلات لدى الجمهور عن حالتها.

ووجهت ماهر، رسالة إلى محبيها قائلة خلال التسجيل: جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا.

وتابعت:ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!