الرئيسية / فنون / «هي وصلت للبجاحة دي؟»| هجوم ناري على حسن شاكوش.. لن تصدق ماذا فعل؟

«هي وصلت للبجاحة دي؟»| هجوم ناري على حسن شاكوش.. لن تصدق ماذا فعل؟

شن الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، هجوم ناري على مطرب المهرجانات  حسن شاكوش، الساعات الماضية، وذلك بعد قيام الأخير بغناء أحد المهرجانات، على ألحان أغنية الهضبة عمرو دياب الشهيرة “يا حبيبي لا”.

وقال بهاء الدين: “هي وصلت للبجاحه دي، هو الإنسان ده بيعتدي ويشوه أي أغنية محترمة! وتجرأ يفسد أغنية لعمرو دياب #ياحبيبي_لا، ويغنيها بالفشل ده ؟!!! وبيغير كلامها كمان؟!!!.”

«هي وصلت للبجاحة دي؟»| هجوم ناري على حسن شاكوش.. لن تصدق ماذا فعل؟

وفي وقت سابق، تم حذف مهرجان بنت الجيران الذي قدمه مطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال منذ عامين، وذلك اليوم من موقع الفيديو الشهير يوتيوب، بعدما حققت أكثر من 500 مليون مشاهدة.

وجاء ذلك الحذف بعدما اتهم حسن شاكوش، صناع أغنية “حاجة مستخبية” الذي قدمها النجم محمد حماقي بسرقة لحن الأغنية من لحن تركي، وذلك خلال لقائه في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وكشف مطرب المهرجان الشعبية حسن شاكوش، عن أرباح مهرجان “بنت الجيران” التي قدمها منذ عامين، وذلك خلال لقائه في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة أم بي سي مصر.

وقال حسن، خلال اللقاء:مكاسبي من أغنية بنت الجيران تخطت ١٠٠ الف دولار حتى الأن.. وتقاسمت أرباحها مع الشركة المنتجة للمهرجان والمطرب محمد حماقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!