الرئيسية / فنون / «ريتا» شقيقة المطربة إليسا تشعل مواقع التواصل في أول ظهور.. والجمهور: «صاروخ»

«ريتا» شقيقة المطربة إليسا تشعل مواقع التواصل في أول ظهور.. والجمهور: «صاروخ»

قامت الفنانة إليسا بنشر صورة شقيقتها “إليسا” في ظهور نادر لها، وذلك على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

«ريتا» شقيقة المطربة إليسا تشعل مواقع التواصل في أول ظهور

حيث ظهرت إليسا، خلال الصورة المنشورة وهي برفق شقيقتها “ريتا” التي فاجئت الجميع بمالها وأنهالت التعليقات التي تشيد بمحلامها وعلق أحدهم وكتب: “صارخ”، “إليه الجمال دة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

جدير بالذكر، أن إليسا لديها شقيقتين إناث هما: (نورما وريتا) و 3 أشقاء ذكور وهم: (جهاد، غسّان، كميل) لكن الفنانة تحرص على إبقاء عائلتها بعيدًا عن الأضواء.

من ناحية أخرى، تواصل أغنية المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المغربي سعد لمجرد التي تحمل اسم “من أول دقيقة” حصد النجاحات والمشاهدات العالية.

وتقترب أغنية من أول دقيقة من تحقيق الـ 150 مليون مشاهدة، حيث تحصد حتى الآن 146 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنانة إليسا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد نحو شهر على طرحه على الجمهور.

يُشار إلى أن اللبنانية إليسا أحيت مؤخرا فى مصر حفلا لصالح إحدى المؤسسات الخيرية بالتجمع الخامس لدعم مرضى أورام الثدى والنساء، الذى يتم تنظيمه على هامش المؤتمر الدولى الرابع عشر لأورام الثدي والعلاج المناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!