الرئيسية / أخبار / لن تصدق من هو زوج المذيعة شيماء جمال الذي تخلص منها؟.. مفاجأة للجميع

لن تصدق من هو زوج المذيعة شيماء جمال الذي تخلص منها؟.. مفاجأة للجميع

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعدما تم العثور على جثة المذيعة شيماء جمال في فيلا بالمنصورية.

وكشفت التحريات الأمنية، أن شيماء جمال لقيت مصرعها على يد زوجها، رميًا بالرصاص، ثم قام بتشويه وجهها بماء النار ودفنها في حديقة الفيلا بمنطقة المنصورية.

لن تصدق من هو زوج المذيعة شيماء جمال الذي تخلص منها؟.. مفاجأة للجميع

وزوج المذيعة الراحلة، والذي تخلص منها، هو المستشار (أ.ح) قاضي و عضو مجلس إدارة نادي مجلس الدولة، حسبما كشفت مصادر أمنية.

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ 20 يوما.

وكشفت النيابة العامة، في بيان رسمي لها، تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى إنه مثَلَ أحدُ الأشخاص أمامها، أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما.

وأكد الشاهد مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.

وقال إنه تواجد في مسرح الجريمة؛ لأن المتهم كلَّفه بشراء المزرعة، ويوم الحادث استدرج زوجته المذيعة شيماء جمال، بدعوى شرائها لها لإرضائها.

فيما نشبت مشادة كلامية بين الزوج وشيماء فأشهر سلاحه الناري المرخص واعتدى عليها بالرأس فأرداها قتيلة.

واعترف الشاهد، انه كان شريكًا مع المتهم في الحادث، أن الزوج أخفى الجثة، ثم أخفاه هو لدى مجموعة أشخاص في الساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالواقعة.

اقرأ ايضا:

«شاف كل حاجة».. الشاهد الوحيد يفجر مفاجأة مدوية بشأن مصرع المذيعة شيماء جمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!