الرئيسية / فنون / بعد غياب طويل.. لن تصدقوا كيف أصبح شكل رغدة تغير تماما

بعد غياب طويل.. لن تصدقوا كيف أصبح شكل رغدة تغير تماما

عَادت الفنانة السورية رغدة إلى التواصل مع الجمهور، وكشفت عن سر اختفائها عن الأنظار طوال الفترة الماضية، ونشرت منشور جديد عبر “فيسبوك”.

بعد غياب طويل.. لن تصدقوا كيف أصبح شكل رغدة تغير تماما

وكشفت رَغدة عن أسباب اختفائها عَبر مَنشُور مُطَوّل على حسابها على «فيسبوك» شرحت فيه ما تَمُرّ به من حالة نفسية، حيث كتبت رغدة معلقة: «بداية أعتذر عن طول البوست للضرورة .. سنتان بالتمام والكمال خاصمت المدن، وتصالحت مع البحر وما فيه والطيور.

ورافقت الحيوانات الأليفة.. لا أحد معي في خلوة السنتين إلا الله وكتابه الكريم وكتب أخرى كثيرة في شتى مجالات القراءة

وأضافت رغدة: «وكذلك أعدت قراءة نفسي فوجدتني قادرة على التسامح والعفو حتى عَمّن آذوني وأساؤوا إليّ، واكتشفت كنزاً من الحياة بعيدًا عن كل ما فيها من ماديات.. تقشفت حتى هفهفت روحي وشفت فبت أرى ما لم أراه قبل خلوة السنتين».

وتابعت رغدة في وصفت ما تمر به من خلوة ووحدة: «صَمت وهُدوء وسلام وأمان، وحده صَوت الموج يَتَضَافر مع ضِفّته وضِفّتي سمعي، وفجـأة اضطرني ظرف ما للعودة إلى المدينة بصخبها وأتربتها.

ووواصلت: “كل ما فيها من منغصات لكني كنت شخصاً آخر وروحاً أخرى هادئة تقابل كل ما يعكر مزاجها بصدر رحب، وأتعامل بأريحية وصبر وطول بال مع كل الظروف المستجدة الصعبة والكائنات البشرية المتغيرة للأسوأ بشكل مخـ يف، وأسامح وأعفو عن أخطاء يومياً وتجاوزات عديدة وروحي تردد لذاتي لا شيء يستحق».

واختتمت رغدة حديثها قائلة: «أربعة أشهر وأنا صامدة صابرة مبتسمة إلى أن أَدركت أنّهم فَهِمُوا هذا التغير وفسروه بضعف ولا مبالاة، فازدادوا في غيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!