الرئيسية / فنون / سحب المايك وغادر منفعلا.. لن تتوقع ما فعلته بسمة وهبة بسعد الصغير

سحب المايك وغادر منفعلا.. لن تتوقع ما فعلته بسمة وهبة بسعد الصغير

أعادت حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير، نشر مقطع فيديو من برنامج “العرافة”، والذي عرض على شاشة “المحور”، وكان يحوي لقاء المطرب الشعبي سعد الصغير، مع الإعلامية بسمة وهبة .

وانسحب سعد بعد أن رفض عرض إحدى الفيديوهات له على الهواء، رغم أن الإعلامية وعدته بعدم عرضه، إلا أنه صمم على الانسحاب من البرنامج، قائلًا: «كله إلا الفيديو ده، ده فيها خراب، كله كوم والفيديو ده كوم تاني، الفيديو ده يضيع مستقبلي».

كما انفعل «الصغير»، على بسمة وهبة، قائلًا: «حرام عليكي، أنا عندي عيال، أنا همشي ومش عاوز حاجة، ده خراب بيوت»، وخلع المايك من ملابسه، كما خلع القميص الذي كان يرتديه فوق التيشرت وغادر الاستوديو منفعلا، وأنهت الإعلامية الحلقة بعدها على الفور.

وتحدث خلال الحلقة، عن جنازة والدته، حيث ذكر أنه لم يجد أي أحد حوله من زملائه في الوسط الفني، «عملت أفراح لناس ومخدتش فلوس، عملت فرح غادة عبد الرزق وغنيت ساعتين ومخدتش جنيه، لكنها مقالتش البقية في حياتك.. كان واجب عليها تليفون صغير تعمله».

فيما شن «الصغير» هجومًا حادًا على مغني المهرجانات عمر كمال، بعد تصريح الأخير، بأن تاريخ سعد الصغير الفني بالكامل، لم يحقق ما حققته أغنية واحدة له، حيث رد «ده أنا اللى وقفت معاك، وكلمت ناس عشان أساعدك في قضيتك.. أنت ملكش تاريخ.. أنت كنت بتتفرج عليا، مفيش مطرب ليه تاريخ.. إحنا بنرقص ونغني مع راقصات.. التاريخ مع العلماء اللى بيقدموا كل مفيد للناس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!