الرئيسية / أخبار / «الكل رفض».. محامي «نيرة» طالبة المنصورة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القضية

«الكل رفض».. محامي «نيرة» طالبة المنصورة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القضية

أكد خالد عبد الرحمن محامي المجني عليها نيرة أشرف عبد الباقي أنه حتى الآن رفض جميع محامي المنصورة بالدفاع عن القاتل، وهذا ما حدث في جميع أروقة المحاكم اليوم وأمس.

وأوضح، أنه في هذه الحالة ووفق الإجراءات القانونية بوجوب تعيين المحكمة بندب محامى للدفاع، وذلك وفق جدول المحامين ممن عليهم الدور في المرافعة.

وأكد أن هذه القضية تعتبر هي من أندر القصايا التي يتم إحالتها بفتره وجيزة، ونحن نأمل مع بداية القضية، وبعد مرور ستة أيام فقط على ارتكابه الواقعة في سابقة فريدة من نوعها للقضاء المصري، يوم الجلسة الأولي ونحن نأمل في الحصول على حكم الإعدام في الجلسة الأولي، وهذا سيكون الحكم الأسرع في تاريخ القضاء الجنائي منذ ارتكاب الواقعة الي الفصل بالحكم.

وأضاف خالد عبد الرحمن، أنه يأمل بأن تكون الجلسة الأولى في القضية هي الجلسة الاخيرة ومن المتوقع الحكم خلال هذه الجلسة، وهو تحويل أوراق المتهم محمد عادل الي فضيله مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي.

وكان قد أمر المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنصورة محمد لبيب بإحالة قضية الشهيدة نيرة أشرف عبد القادر إلى محكمة الجنايات، وتم تحديد جلسة مستعجلة لنظرها ٢٠٢٢/٦/٢٦ أمام الدائرة الرابعة برئاسة المستشار بهاء الدين الميرى.

مقالات أخرى قد تهمك:

مفاجأة.. معلومات لا تعرفها عن المتهم بإنهاء حياة الطالبة نيرة أشرف: «أول دفعته»

«هاعمل زي المصري».. كواليس صادمة وراء إنهاء حياة طالبة أردنية على طريقة «نيرة أشرف»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!