الرئيسية / رياضة / «صدقة».. مفاجأة من العيار الثقيل تقلب موازين أزمة حسني عبد ربه وابنته

«صدقة».. مفاجأة من العيار الثقيل تقلب موازين أزمة حسني عبد ربه وابنته

أثارت نور الله عبد ربه، ابنة اللاعب حسني عبد ربه حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تشكو والدها الذي لم ينفق عليها وعلى الأسرة لمدة عام كامل، بالإضافة إلى تنمره عليها بسبب وزنها بعد الزواج من امرأة ثانية.

وأضافت خلال مقطع الفيديو، والذي جرى تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنّها كانت تتعرض للتنمر من قِبل والداها الكابتن حسني عبد ربه أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها، فضلًا عن تحريضه لها للكذب على والداتها، ووجهت إليه بعض السباب بوصفها لوالدها أنّه مريض وتزوج من أخرى نكاية في والداتها.

“صدقة”.. مفاجأة من العيار الثقيل تقلب موازين أزمة حسني عبد ربه وابنته

حيث كشف مصدر مقرب من اللاعب حسني عبد ربه، أنه في عام 2015، حرص لاعب الإسماعيلي السابق،على إطلاق اسم «نور الله» على المسجد الذي أنشأه في مدينة أبو صوير بالإسماعيلية، وذلك على اسم نجلته، إذ بلغت تكلفة بناء المسجد الذي تبرع به «عبد ربه» مبلغًا يصل إلى 2.6 مليون جنيه، ويسع إلى 200 مصلي، بالإضافة إلى تخصيص مكان للسيدات وتحفيظ القرآن للأطفال.

وخلال بناء المسجد، رفض «عبد ربه» أن يشاركه أحد في تحمل نفقات البناء، كما حرص أيضًا على تواجد كافة المقربين منه خلال الافتتاح، وأكد أنه كان يرغب في بناء المسجد منذ عدة سنوات، لكن إجراءات تخصيص قطعة الأرض تأخرت.

وحضر افتتاح المسجد حينها عدد كبير من الشخصيات العامة، في مقدمتهم اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، وعلي أبو جريشة، نجم الدراويش السابق، وشوقي غريب، المدير الفنى السابق للمنتخب الأوليمبي، وطارق يحيي، نجم الزمالك السابق.

مقالات أخرى قد تهمك:

«بابا حركاته كلها قذرة».. أول رد من حسني عبد ربه على فيديو فضيحة ابنته 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!