الرئيسية / فنون / حقائق مثيرة.. سمير صبري يعترف: «أدهم نجل سماح أنور إبني»

حقائق مثيرة.. سمير صبري يعترف: «أدهم نجل سماح أنور إبني»

صاحب رحيل الفنان سمير صبري، جدل كبير حول حياته الشخصية، خاصة قصّة وجود ابن له.

وشكك فريق من جمهوره وأصدقائه في وجود ابن يحمل اسمه، فيما أكد آخرون أنه كان يعيش خارج مصر، ويبلغ من العمر 17 عاما.

وارتفع مؤشر الجدل حول اسم الزوجة، التي أحبها سمير صبري، وأنجب منها ابنه الوحيد المزعوم، لا سيما أن هناك من أكد أنها فنانة مصرية معروفة، وليست إنجليزية كما كان يردد سمير صبري في أيامه الأخيرة.

 

تسجيل نادر يكشف الحقيقة
وكشف الفنان الراحل سمير صبري عن علاقته بالفنانة سماح أنور، وحقيقة زواجه منها، في فيديو سابق له، بعد تردد شائعات بشأن زواجهما، والتي تجددت خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل أزمة توزيع ميراث الفنان الذي رحل عن دنيانا 20 مايو/ أيار الماضي، عن عمر ناهز 85 عاما.

وقال، في تسجيل نادر، “أنا بحب سماح أنور جدًا جدًا، وأعتقد إذا أنا ماكنتش أكبر منها في السن، كانت ممكن أوي العلاقة دي تنتهي بشكلٍ آخر، لأنها بنت جميلة جدًا خلقًا وجدعة وأعتقد أن الحب اللي بيني وبينها مايموتش بسرعة، ويستمر لأنه مبني على أسس جميلة”.

وتابع صبري: “من 12 سنة، لو ماكنتش حاسس أني هظلمها بفارق السن، كنت اتجوزتها، حسيت في وقت إنها إنسانة وصديقة وأخت وأم وممكن تبقى حبيبة وتبقى حاجات كتيرة جدًا”.

وأضاف: “سماح أنور لا يهمها فارق السن اللي بيني وبينها، لأن هي من الستات اللي ميملاش دماغهم العيل الصغير واللي في سنها لكن تجربة الناس اللي أنا شفتهم المتجوزين وفيه فارق سن كبير في نهاية الأمر بعد سنين الفارق بيبقى كبير أوي”.

وعن “أدهم” نجل سماح أنور، قال: “أدهم بعتبره ابني طبعًا، ده مسؤولية من مسؤوليات حياتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!