الرئيسية / فنون / أول رد من ياسمين صبري بشأن استبعادها من «الشادر».. لن تصدق ماذا فعلت

أول رد من ياسمين صبري بشأن استبعادها من «الشادر».. لن تصدق ماذا فعلت

تجاهلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري البيان الذي أصدره المخرج سامح عبد العزيز والذي أعلن فيه أنه صاحب قرار استبعادها من مسلسله الجديد “الشادر”، وكتبت منشورًا غامضًا.

مسلسل الشادر كان من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وياسمين صبري، وطبقًا لبيان مخرج مسلسل “الشادر” سامح عبد العزيز، فإن “ياسمين صبري لا تصلح للدور”، بخلاف الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول انسحاب ياسمين من المسلسل بناء على رغبتها.

مخرج مسلسل الشادر يعلن استبعاد ياسمين صبري:
كشف المخرج سامح عبدالعزيز كواليس استبدال ياسمين صبري في مسلسل «الشادر» ،وأسباب استكماله العمل على المسلسل بدون تواجد الفنانة ياسمين صبري التي كان من المقرر أن تقوم ببطولته.

وقرر عبدالعزيز الخروج عن صمته والرد على تصريحات ياسمين صبري المثيرة للجدل والتي أدلت فيها أنها هي من اعتذرت عن المشاركة في المسلسل نظرا لضعف مستوى السيناريو، لينفي المخرج ذلك تماما ويؤكد أن كلامها غير صحيح.

وأوضح في بيان نشرته عدة وسائل إعلام محلية، أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

كما أعرب عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء فريق العمل خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

ويغوص عبر مسلسل «الشادر» في بحر الدراما شعبية حيث تجسد أحداثه حكايات منطقة شادر سمك، عبى مدار 15 حلقة، ويجمع في بطولته كل من طارق صبري وأشرف عبدالباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبدالحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي .

ياسمين صبري تتجاهل البيان بمنشور غامض:
وفي أول ظهور لها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عقب صدور بيان المخرج سامح عبدالعزيز، نشرت ياسمين صورة مرسومة لفتاة تمارس الرياضة مصحوبة بتعليق: “ما نركز عليه في الخارج هو انعكاس لما نشعر به في الداخل”.

ولم تتطرق ياسمين صبري لحديث سامح عبد العزيز الذي عبر من خلاله عن استيائه من تصريحات منسوبة لها قالت فيها إنها انسحبت اعتراضا على ضعف السيناريو.

وكانت المفارقة هي تزامن مع بيان مخرج “الشادر” انتشار شائعة تؤكد استبعاد ياسمين صبري من فيلم “صقر المحروسة” مع الفنان أحمد عز، والذي كان من المفترض تصويره قريبا، ورغم كل ما أثير حولها، إلا أن ياسمين صبري التزمت الصمت.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في دراما رمضان 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!