الرئيسية / فنون / « قرأت طلاسم وحصلي عكوسات بسبب السحر».. تصريحات نارية لوفاء عامر

« قرأت طلاسم وحصلي عكوسات بسبب السحر».. تصريحات نارية لوفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة على برنامج “التاسعة”، المُذاع على القناة الأولى الفضائية، وكشفت عن العديد من الأسرار الشخصية والفنية، ونبرز في خلال التقرير التالي أبرز ماجاء من تصريحات:

وفاء عامر: مشوارى زى محمد صلاح
أكدت عامر، أن ما واجهته من صعوبات في مسيرتها الفنية يشبه قصة كفاح نجم كرة القدم العالمي مواطنها محمد صلاح.

وأضافت: “مشواري فيه الكثير من قصة كفاح محمد صلاح، فهو يذهب لأحد الأندية الكبيرة، وقالوا عليه لا يصلح، وأنا كذلك رشحت لأحد الأعمال الكبيرة، ولم أقدم الدور، وقالوا لي مش هتشتغلي”.

وأوضحت: “هذا العمل هو مسلسل بوابة الحلواني، فأنا ذهبت بشنطة ملابسي، ورحلت، ولم أقدم العمل بسبب المنتج الفني، وقال لي لن تقدمي هذا الدور”. ومضت قائلة: “أنا أحب محمد صلاح جدًا، وهو من برج الجوزاء مثلي، وأقول له كل عام وأنت بخير، ويعجبني في محمد صلاح إصراره وكفاحه”.

وأردفت: “دائمًا ما أقول للممثلين الشباب، أنتم لم تشاهدوا شيئًا في حياتكم، ولم تشاهدوا الذي شاهدناه ورأيناه في حياتنا، فجيلنا خاض رحلة طويلة جدا حتى يصل لما فيه، وأنا كفنانة أشعر بالناس جدا، ومطمئنة على الشعب المصري، وأعرف أنهم أقوياء وأصلاء جدا فالست بمائة رجل، والرجل بمائة ذراع”.

وفاء عامر: حصلى عكوسات بسبب مشاهد السحر
قالت وفاء عامر، حدث لى بعض العكوسات، بسبب مشاهد السحر فى بيت الشدة، مضيفة: «قرأت بعض الطلاسم وهو ما أدى إلى معاكسات خلال المسلسل».

وأضافت: “حدث لي بعض العكوسات في هذا المسلسل، لأنهم كانوا كاتبين بعض الطلاسم على الحوائط، وطلب مني ألا أقرأها، ومن باب الفضول قرأتها، فكنت أقع على وجهي كل شوية، فيحضروني من على الأرض، وأنا في وعيي وليس مغمى علي”.

وتابعت: “من كتب هذه المشاهد من الواضح أنه متخصص، وأوقات عندما أفتكر تلك المشاهد، أسأل نفسي كيف قدمتها بهذا الشكل، من شدة رعبها وحساسيتها”.

وفاء عامر: لا أهتم بالسوشيال ميديا
وحول حياتها الشخصية، قالت وفاء: “أنا ست بيت مثل أغلب الستات المصرية، فأنا أعمل وأنتظر أموالي كذلك، مثل بقية العاملين في أغلب المؤسسات المصرية، فلا تصدقوا الشائعات التي تطلق على الفنانين من الحين والآخر”.

وأكدت الفنانة المصرية أنها لا تهتم بهجوم السوشيال ميديا على بعض الفنانين، ولا يهمها أي رأي سوى بيتها.

وأضافت: “أوجه رسالة لمن يهاجمون الفنانين على السوشيال ميديا، هل ضميركم مرتاح؟ هل أرضيتم غروركم؟ يدكم التي كتبت الجمل السيئة هذه، هل راضون عن أنفسكم”.

وتابعت: “نحن كفنانين نخطئ أحيانًا في حق بعض، فعندما يغضب فنان من زميله، لا يجب أن يخرج الخلاف على السوشيال ميديا، هذا لا يصح”.

وفاء عامر: موافقتي بالزواج الثاني شىء يخصني
تراجعت عامر عن تصريحاتها بموافقتها على الزواج الثاني، مؤكدة أن الزوج بالتأكيد سيقع في خطيئة التقصير بين الزوجات.

قالت: “خرجت من قبل في برنامجين وأكدت أني موافقة على زواج زوجي من أخرى، ولكن هذا يخصني أنا، لكن في العموم، هل ترضاه لأختك، لوالدتك أو ابنتك؟، بالتأكيد ستقع في التقصير وهذا ظلم للزوجة، أنا لا أشجع عليه، فالزوجة تقوم بكل الأدوار، الصديقة والطباخة وكل شيء”، حسب تصريحاتها لبرنامج “التاسعة” الذي تقدمه شافكي المنيري عبر شاشة القناة المصرية الأولى.

وتابعت: “تفسيره أن تصرفه هذا من أجل التغيير بعد الملل، فهل ترضى أن أحصل على طلاقي وبعدها أتزوج بآخر؟”.

وأكدت أنها حضرت العديد من الدروس الدينية في بداية الألفية الثالثة، التي تسببت في حجاب العديد من النجمات ومن بينهن من عادت للتمثيل، ولكنها لم تتخذ هذا القرار، وقالت: “هو الحجاب دا الحجاب نلبس طرحة بس، ولا حجاب اللسان؟ هذه الدروس بعضها أفادني، ولكني لا اتخذ قرارات متسرعة، فالإيمان محله القلب، أنت حر ما لم تضر.

آخر أعمال وفاء عامر
يذكر أن وفاء عامر، شاركت في رمضان 2022 في 3 مسلسلات، هم “بيت الشدة” مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبدالمنعم ومن تأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني.

و”جزيرة غمام” من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبدالرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبدالعزيز مخيون.

و”راجعين يا هوى” من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!