الرئيسية / أخبار / مفاجآت مروعة.. الحقيقة الكاملة لخطف الفتيات بـ «دبوس مخدر»

مفاجآت مروعة.. الحقيقة الكاملة لخطف الفتيات بـ «دبوس مخدر»

تسببت الفنانة بدرية طلبة في حالة من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعدما أعلنت عن نجاة ابنة شقيقها من محاولة خطف، من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، وسط اتهامات لها بالفبركة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وواتس آب، تداولت مقطع صوتي بشأن وجود عمليات خطف للفتيات وتخديرهن من خلال دبوس به مادة مخدرة، حيث يتم تغييب الضحية عن الوعي ونقلها لمكان مجهول.

من جانبها، تفحص الأجهزة الأمنية؛ مقطعا صوتيا تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب، بشأن وجود عمليات خطف للفتيات وتخديرهن من خلال دبوس به مادة مخدرة، وتقوم الأجهزة الأمنية بفحصه للوقوف على ملابساته.

وفحصت الأجهزة الأمنية على مدار الأيام الماضية، الادعاءات المتداولة حول خطف الفتيات للوقوف على مدى صحة تلك، وما إذا كانت هناك بلاغات في أي من المحافظات بشأن وقائع خطف مماثلة لتلك التي يتم ترديدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد تلقت بلاغ من أجهزة الرصد بمكتب النائب العام، بزعم أحد الأشخاص، بتعرض ابنته لمحاولة اختطاف أثناء استقلالها سيارة «ميكروباص» بمنطقة فيصل بالجيزة، من قِبل إحدى السيدات كانت تجلس بالمقعد الخلفى لها، عقب قيامها بوخذها بـ«إبرة» تحوى مادة مخدرة، ورغم التأكد من عدم صحة البلاغ، وان الأب اختلط عليه الأمر بعد أن أبلغته طليقته بالأمر، إلا أن الأمر يحتاج الى التدقيق والتحري.

من جانبه أفاد مصدر أمني، عدم صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اختطاف الفتيات بالمحافظات وخزًا بالإبر المخدرة، محذرة بعدم الانسياق وراء الشائعات لأنها تكدر السلم والأمن الإجتماعي.

وأوضح، أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلجأ إلى حيل جديدة لجذب الاهتمام ومواكبة “التريند”، مستغلين التحذيرات المنتشرة مؤخرا على جروبات الفيس بوك، من استغلال البعض لوجود فتيات بمفردهن ومحاولة تخديرهن بـ “إبرة” تحوي مادة مخدرة، وتعرضهن للاختطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!