الرئيسية / فنون / بالصور.. إبنة أحمد برادة تشعل مواقع التواصل بمدى جمالها في أول ظهور

بالصور.. إبنة أحمد برادة تشعل مواقع التواصل بمدى جمالها في أول ظهور

نشر أحمد برادة، أول صورة تجمعه بإبنته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

واستطاعت إبنة أحمد برادة أن تخطف الأنظار بعد تداول صورتها مع والدها عبر صفحات السوشيال ميديا، كما تفاعل المتابعين مع ظهور الممثل والمطرب ولاعب الإسكواش السابق بكشل مفاجئ، وذلك بعد إبتعاده عن الساحة الفنّية والإعلامية لمدة زادت عن 15 عامًا.

وكان لاعب الأسكواش، أحمد برادة، ضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم“. عام 2018 ورافقت “برادة” ابنته التي أصرت على الحضور معه، وقال إنها دائما تصر على حضور أي مناسبة وتذهب معه في كل مكان وهو يتفاءل بوجودها معه.

حقق برادة العديد من الإنجازات فى الاسكواش، وتفوق على الكثير من الأبطال العالميين الذين يكبرونه سناً، وتقدم أحمد برادة فى نهاية عام 1997 إلى المركز الخامس فى تصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش على مستوى العالم، وذلك بعد فوزه على المصنف الأول على مستوى العالم جانشيرخان في بطولة هليوبوليس الدولية للإسكواش التي أقيمت في القاهرة.

تعرض أحمد برداة لحادث طعن عام 2000، واعتزل لعبة الأسكواش بعدها واتجه للعمل بالمجال الفني كمغني، وشارك فى بطولة فيلم حب البنات، وقدم “برادة” عددا من الأغاني، منها “الحياة دى حكاية، الليلة، أنا راجع، انا ليك، حكايات، سألوني عنك، قمر البلد دي، كله من عينك، لو بعيد، ناسيني، نسيني وأنا جنبك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!