الرئيسية / منوعات / نجيب ساويرس عن ارتفاع درجات الحرارة: «أنا مليونير وقاعد في التكييف»

نجيب ساويرس عن ارتفاع درجات الحرارة: «أنا مليونير وقاعد في التكييف»

مازح رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الكاتب الصحفي سيد علي، خلال برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، بعد سؤاله: “عامل ايه في الجو ده؟”.

وقال ساويرس: “الجو حار شوية بس كل حاجة كويسة، وقاعد في التكييف مليونير بقى”.

وتابع: “انا بضحك على واحد بيقولي ايوا ياعم انت قاعد في التكييف وكأن قعدة التكييف دي بقت حاجة بعيدة عن كل الناس”.

بعد أزمة اتحاد الكرة.. نجيب ساويرس: عندنا حالة من الفوضى في إدارة الرياضة بمصر
في سياق منفصل، قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس: إن الانتكاسة الرياضية التي تعيشها مصر خاصة في كرة القدم مرآة لأمور كثيرة في المجتمع.

وتابع: لدينا أمران يسيئان لصورة مصر، أولهما حوادث المرور التي ننظر لها على أنها قضاء وقدر وهي ليست كذلك وإنما متعلقة بالإهمال وعدم الالتزام بقانون المرور وتدني أجور العاملين في منظومة المرور ومن ثم النتيجة إزهاق أرواح الناس، والأمر الثاني متعلق بانهيار منظومة الكرة ووجود أشخاص لا يصلحون على رأس إدارتها.

وعن مباراة إثيوبيا، علق “ساويرس”:”المنظر مسيء جدًا والمنتخب أغفل أنها مباراة مع دولة معادية لمصر اسمها إثيوبيا وهي بالنسبة لي أسوأ من إسرائيل، وللأسف غابت الاستعدادات والترتيبات لتلك المباراة التي لها أبعاد كثيرة”.

اقتراح ساويرس لإصلاح منظومة الكرة
واقترح المهندس نجيب ساويرس، خصخصة الأندية وإبعاد الدولة عنها من أجل إصلاح منظومة الكرة في مصر، مشيرًا إلي أن تجربة الدورين الإنجليزي والإسباني ووجود رجال أعمال يمتلكون الأندية مثل تشيلسي ومانشستر سيتي.

وتابع: “يجب خصخصة الأندية في مصر وتحويلها إلى شركات مدرجة في البورصة، وهناك جمعية عمومية تراقب”، معقبًا:”للأسف اللي عندنا حالة من السلطة مزيج من تدخل الحكومة والفساد الإداري”.

وأشار:”ماتش إثيوبيا مكنش ماتش كورة ومش معمول للاعيبة تعبئة، خسرنا قدام إثيوبيا ومش عارف هنخسر قدام مين تاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!