الرئيسية / فنون / لن تصدق ما هي مهنة والد ياسمين عبد العزيز.. شقيقها يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

لن تصدق ما هي مهنة والد ياسمين عبد العزيز.. شقيقها يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

كشف الممثل وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن كواليس تعلق أسرته بالفن منذ سنوات، موضحا أن عمل والده بالتمثيل كان السبب وراء ذلك.

لن تصدق ما هي مهنة والد ياسمين عبد العزيز.. شقيقها يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

ونشر وائل عبد العزيز صورة لوالده مع الفنان حسين يوسف في مرحلة الشباب، مشيرا إلى ارتباطهما بصداقة منذ فترة الدراسة الجامعية، واشتراكهما في تمثيل بعض الأعمال الفنية.

وكتب شقيق ياسمين عبد العزيز عن صورة والدهما: “على اليمين النجم الكبير الأستاذ حسن يوسف ربنا يديله الصحه والعافيه واللي علي الشمال الأستاذ محمد عبد العزيز”.

وأوضح: “كانوا صحاب ومثلوا مع بعض في الجامعة عديت السنين ومحمد عمل كام دور صغير واتجوز والظروف مكانتش في صالحه مع أنه ممثل شاطر”.

وأضاف وائل عبد العزيز عن مشوار والده المهني: “اختار يبعد عن حلمه عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده اللي بقوا ٣، وكمل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا والدكتوراة في إداره الأعمال واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر، واترقي إلى أن وصل رئيس للمخازن والحسابات لهذا الفندق”.

وتحدث وائل عبد العزيز عن التجربة الأصعب في حياة والده، وقال: “وفي يوم اكتشف عملية اختلاس كبيرة في الفندق، وقف قدامهم كلهم وأخد خطوات قانونية تجاههم، لكنه كان لوحده مقدرش عليهم، اكتئب وساب الشغل، ولأنه راجل مبيفوتش فرض راح لربنا أكتر وزهد الدنيا بما فيها، وكبر وعدت السنين وفضل محمد بنفس الروح الجميلة الطيبة راضي بأمر الله ومبسوط في حياته”.

وتابع: “الراجل ده أبويا الي بتشرف بيه اللي عمره ما كدب أو مكانش حقاني، اللي علمني أن الحق أحق أن يتبع.. كان بيقولي لو أخر يوم في عمرك قول الحق، ربنا يديك الصحه يا والدي ويخليك ليا”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«اتصالحوا».. تصرف مفاجئ من ياسمين عبد العزيز تجاه أحمد العوضي

لمدة 6 سنوات.. نيكول سابا تكشف مفاجأة عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن يوسف الخال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!