الرئيسية / فنون / شاهد| شبيهة نجلاء فتحي تتصدر مواقع التواصل.. نسخة طبق الأصل

شاهد| شبيهة نجلاء فتحي تتصدر مواقع التواصل.. نسخة طبق الأصل

تصدرت الفنانة نجلاء فتحي محركات البحث مؤخراً، بعد تداول صور لشبيهة لها صدمت الجميع بدرجة الشبه بينهما.

وظهرت طفلة تشبهها في ملامحها كأنها نسخة مصغرة منها، أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلت الجميع يتساءلون عن هويتها.

وبالبحث عن تلك الصور المتداولة التي لا يزال الجمهور والرواد، يشاركونها ويتداولونها عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، حتى يومنا هذا، وُجد أنها تعود لعام 2019، وهي الفترة التي بدأ فيها المتابعون مشاركة تلك الصور، ولا يزال السؤال السائد هل تنتمي تلك الطفلة لأسرة الفنانة نجلاء فتحي، كونها نسخة مصغرة عنها، وتمتلك جمالًا لافتًا للنظر.

الطفلة السورية «جنا»، صورة طبق الأصل من الفنانة المصرية نجلاء فتحي، تشبهها في الملامح والوجه، حتى شكل الفم والأسنان، لذا ظن البعض أنها ابنتها الصغرى أو تنتمي لأسرتها، ما جعل الرواد يطلقون عليها «شبيهة نجلاء فتحي».

الجدير بالذكر أن نجلاء فتحي ولدت بمدينة الفيوم يوم المولد النبوي الشريف، واسمها الحقيقي هو فاطمة الزهراء، وبسبب ولادتها يوم المولد النبوي أطلق والديها عليها هذا الاسم.

اكتشفها المنتج عدلي المولد وهي على أحد شواطئ الإسكندرية، وأسند إليها دورا في فيلم “الأصدقاء الثلاثة” عام 1966، وعندما علم عبد الحليم حافظ بأمر هذا الفيلم أصر على تبنيها ودعمها ومساندتها، حيث عانت من رفض أسرتها لعملها بالفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!