الرئيسية / فنون / إلهام شاهين تكشف عن 4 حوادث مميتة تعرضت لها: «اتسحلت»

إلهام شاهين تكشف عن 4 حوادث مميتة تعرضت لها: «اتسحلت»

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن البعض يظن حياة الفنانين مرفهة، لكن لا يدركون أن الفن ليس مجرد شىء ترفيهي، وكشفت أنها تعرضت لعدة حوادث مميتة أثناء عملها.

 

تعرضت للحرق والغرق 

 

وأضاف، خلال بث مباشر من تكريمها في ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، أنها تعرضت للحرق أثناء تصوير أحد أفلامها، والنار اشتعلت في شعرها، مردفة: “قعدت سنة بباروكة، وجسمي ملتهب شهر ونصف، وفي مرة أخرى تعرضت للغرق هي وسماح أنور، في فيلم السجينتان”.

 

وأردفت: “نسيوا يشيلوا الكلابشات الحديد من إيدينا ويحطوا البلاستيك، ونطينا في المياه، وإحنا بنغرق وهم يقولوا برافو الأداء رائع، لحد ما طلعنا على الشط بنلتقط أنفاسنا بالعافية”.

 

السقوط من فوق الحصان

 

وأشارت إلهام إلى حادثة ثالثة، حيث سقطت من فوق الحصان في فيلم خادمة ولكن، مردفة: “اتقلبت من فوق الحصان على الجبل، لأني رفضت الدوبلير، وقلت هاركب الحصان، لكن مكنتش عاجبة الحصان، نط من على الجبل، ورماني، اتشقلبت جسمي كله واقع على الأرض ورجلي متشعلقة، والحصان بيجري وساحلني، جسمي فضل أكثر من سنة فيه كل الألوان من أثر السحل، وقالوا لي احمدي ربنا لو سحلك على ظهرك كنت اتشليت”.

 

حادث سيارة أثناء التصوير

 

وكشفت عن حادثة رابعة، قائلة: “اتقلبت العربية بيا في لحم رخيص لأن اللي جنبي مبتعرفش تسوق ولو قلت للمخرجة هتستبعدها فمرضناش نقول”.

 

وختمت إلهام: “أنا بنت موت، والفن ليس حياة مرفهة.. شغلنا بنواجه فيه مصاعب رهيبة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!