الرئيسية / منوعات / احذر.. رسالة توظيف خادعة على واتساب (صورة)

احذر.. رسالة توظيف خادعة على واتساب (صورة)

بدأت رسالة خادعة تصل مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب على الهواتف مؤخرًا، وهي فخ للتصيد واختراق هواتف المستخدمين، وسرقة بياناتهم وحساباتهم الشخصية.

وتفيد الرسالة بأن شركة أمازن العالمية، تقدم عرضًا بحصولك على فرصة جيدة للعمل مع الشركة العالمية عن بُعد ماقبل مبلغ مادي يصل إلى 3000 آلاف جنيه شهريًا.

ويأتي في نص الرسالة الخادعة

*أخبار جيدة*«مرحبًا بك، كيف حالك؟ أنا مدير الموارد البشرية في شركة أمازون، وأود أن أدعوك للانضمام إلينا للعمل في وظيفة بدوام جزئي عبر الإنترنت في أمازون. يمكنك بسهولة الحصول على مبلغ يتراوح بين 1000 إلى 3000 جنيه مصري يوميًا باستخدام هاتف محمول واحد فقط، إذا كنت مهتمًا وتستطيع أن توفر 20 دقيقة من وقتك يوميًا للعمل معنا، يُرجى الرد بـ “نعم” هنا مباشرةً وانقر فوق الرابط التالي: https://t.me/Marine1588 ، تواصل معي عبر تيليجرام وارسل لي لقطة شاشة لردّك لتحصل على 70 جنيه مصري كمكافأة فورية. اسم مستخدم تيليجرام: @Marine1588.. (يجب ألا يقل عُمرك عن 20 عامًا لتتمكن من التقدم للوظيفة)».

1000 إلى 3000 جنيه مصري يوميًا باستخدام هاتف محمول واحد فقط، إذا كنت مهتمًا وتستطيع أن توفر 20 دقيقة من وقتك يوميًا للعمل معنا، يُرجى الرد بـ “نعم” هنا مباشرةً وانقر فوق الرابط التالي: https://t.me/Marine1588 ، تواصل معي عبر تيليجرام وارسل لي لقطة شاشة لردّك لتحصل على 70 جنيه مصري اسم مستخدم تيلي كمكافأة فورية. اسم مستخدمه @Marine1588.. (يجب ألا يقل عُمرك عن 20 عامًا لتتمكن من التقدم للوظيفة)».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!