الرئيسية / فنون / «خربت الدنيا»| هذه الفتاة أشعلت شرارة الانفصال بين العوضي وياسمين عبدالعزيز.. لن تصدق من هي؟

«خربت الدنيا»| هذه الفتاة أشعلت شرارة الانفصال بين العوضي وياسمين عبدالعزيز.. لن تصدق من هي؟

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بانفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، دون وجود أسباب معلنة حتى الآن.

وخلال الساعات الماضية، ظهرت خطيبة العوضي القديمة، بشكل مفاجئ، وانتشرت صور لهما سويًا على السوشيال ميديا، الأمر الذي زاد الامور تعقيدًا.

«خربت الدنيا»| هذه الفتاة أشعلت شرارة الانفصال بين العوضي وياسمين عبدالعزيز.. لن تصدق من هي؟

وانتشرت أنباء تفيد أن خطيبة أحمد العوضي، هي سبب خلافاته مع ياسمين، وأنها قد تكون سبب رئيسي في الانفصال، إلا أنه لم يتم تأكيد تلك المعلومة أو نفيها من قبل الطرفين.

وخطيبة أحمد العوضي السابقة، تدعى رنا رشيدي، وهي من خارج الوسط الفني، وتم الخطوبة في عام 2017، في حفل عائلي بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، قبل أن يعلن العوضي انفصاله عنها بعد نحو عامين دون أن يذكر الأسباب.

ورغم أن رنا الرشيدي فتاة من خارج الوسط الفني، إلا أنها تمتعت بشهرة كبيرة بسبب ظهورها السابق مع العوضي.

فيما تغزل الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا في جمال رنا الرشيدي وأناقتها، وعلق بعضهم أنها أجمل من ياسمين عبد العزيز.

وانتشرت على السوشيال ميديا، صور لأحمد العوضي، برفقة خطيبته رنا، أثارت جدلا واسعًا، إلا أن الفنان قام بتوضيح الأمر، في منشور عبر حسابه على “فيس بوك”.

وقال العوضي: “طيب مبدأيا كدة صور الخطوبة اللي غرفت الفيسبوك امبارح دي من سنه ونص.. تاني حاجة أنا كنت خاطب وزي أي علاقه في الدنيا قسمه ونصيب”.

وأضاف: “تالت حاجة أنا كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت ايه عشاني من هنا لسنين قدام مش هيكفي فهي وأهلها يفضلو دايمًا على راسي.. رابع حاجة كل الرجالة اللي اتكلمو في حقي كلمة حلوه أو حتى انتقدوني لشخصي على راسي”.

وتابع: “الناس اللي اتكلمو في فستان خطوبة مقفول من فوق كانوا متخيلين إني هلبسها عباية؟، ونظرو علي بنت محترمة عشان يضربو فيا أنا.. فانت لو كان أبوك تعب شويه على إنه يعلمك إن الحريم خط أحمر وإنك لما تحب تضرب في راجل بيبقى منك ليه، لو كان علمك كده كان زمانك فاهم في الأصول”.

اقرأ ايضا:

خطيبة أحمد العوضي القديمة تفاجئ ياسمين عبد العزيز بفعل صادم وتقلب حياتها رأسًا على عقب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!