الرئيسية / فنون / «فضلت التمثيل على بنتي».. غادة عبد الرازق تصعق الجميع باعترافات جريئة لأول مرة

«فضلت التمثيل على بنتي».. غادة عبد الرازق تصعق الجميع باعترافات جريئة لأول مرة

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق، مؤشرات التريند الساعات الأخيرة، بعد تداول تصريحات جريئة لها، من آخر ظهور تليفزيوني لها، أثارت جدلا واسعا بين الجمهور.

وقالت غادة، أنها فضلت التمثيل ومصلحتها الفنية على ابنتها «روتانا»، مشيرة إلى أنها تعرضت لضغوط كثيرة في حياتها أثرت عليها منها وفاة والدها وهى في سن صغيرة.

«فضلت التمثيل على بنتي».. غادة عبد الرازق تصعق الجميع باعترافات جريئة لأول مرة

وأضافت غادة عبد الرازق: «أمي سابتني في وقت كنت محتاجة لها فيه»، الأمر الذي جعل الجمهور يرى أنها كررت نفس الأمر مع ابنتها وتركتها في سن صغيرة.

وعن غيابها عن رمضان 2022، قالت غادة، إنها لأول مرة تغيب بعد 14 عاما من منافسات الدراما الرمضانية، معلقة: «محدش يعرف ياخد مكاني»

وأوضحت غادة عبد الرازق في مقابلتها مع برنامج “كلام الناس” من تقديم ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، أن والدها كان يشغل منصب مرموق في الدولة.

وأضافت: “كان ناجح أوي، ويمكن ماكنتش عايزة أربط أن أنا ناجحة وباشتغل عشان أبويا الله يرحمه كان نائب مجلس الدولة وكان هيبقى وزير قبل ما يموت”.

وتابعت غادة عبد الرازق أنها شعرت بحاجتها للوصول إلى النجاح دون أن يتم نسبه إلى أحد أخر، موضحة أن بعد فترة من شهرتها عرف العاملين بالوسط الفني بالمعلومة الخاصة بمن هو والدها، وأن أحد المخرجين سألها عن صحة تلك المعلومة لترد قائلة: “أنا مش من الناس اللي بتباهى بأبويا مين أو أهلي مين أو أنا أتربيت فين أو كنت بالبس أيه وباكل أيه، لكن أنا اتباهي بنفسي”.

اقرأ ايضا:

«ليس أحمد عز».. أنغام تفضح هذا النجم الكبير الذي ندمت على الزواج منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!