الرئيسية / فنون / «نشرت صورة في أحضانه»| زواج ريم البارودي يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس؟

«نشرت صورة في أحضانه»| زواج ريم البارودي يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء تفيد بزواج الفنانة ريم البارودي من نجل الفنان الراحل طلعت زكريا، الامر الذي سبب صدمة للجمهور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع ريم البارودي وهي في أحضان نجل طلعت زكريا، الامر الذي رجح صحة الأنباء المتداولة.

«نشرت صورة في أحضانه»| زواج ريم البارودي يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق من هو العريس؟

من جانبها نفت ريم البارودي خبر زواجها من عمر ابن الفنان طلعت زكريا من خلال حسابها على انستجرام، وقامت بنشر الصورة على حسابها.

وعلقت البارودي على الصورة قائلة: “اختى وأخويا ربنا يخليكوا ليا، بجد يا ايمي انا بحبكم اوووي وفعلا انتي وعمر اخواتي ربنا يخليكم لي”.

وفي وقت سابق، أقامت الاعلامية ريهام سعيد قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض في وقت سابق، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، وأيدت المحكمة حكم تغريم ريم بـ 20 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، رافعة دعوى استئناف، رفضتها المحكمة الاقتصادية في القاهرة.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلافات كثيرة بين الفنانة ريم البارودي، والإعلامية ريهام سعيد، بعد أن خرجت الأخيرة في مقطع فيديو أعلنت فيه توجيه ريم الباردوي لها السباب والشتائم، خلال حديثها مع أحد الصحفيين، بينما كانت تقارنها بالفنانة زينة.

اقرأ ايضا:

«زي أخته».. عمرو أديب يفجر مفاجأة بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!