الرئيسية / فنون / سألوا صابرين عن سبب طلاقها وخراب بيتها.. كشفت السر

سألوا صابرين عن سبب طلاقها وخراب بيتها.. كشفت السر

الفنانة صابرين كشفت حقيقة طلاقها من زوجها، مشيرة إلى أنه سافر إلى أمريكا حتى يخضع لبعض الفحوصات ولا يوجد مشاكل بينهما.

جاء ذلك ردًا على شيخ العرافين في الجزء الثاني من حلقة العرافة تقديم الإعلامية بسمة وهبة، إذ سألها عن سبب سفر زوجها إلى أمريكا وتركها لمدة سنة كاملة، زاعمًا بأنه طلقها

من ناحيتها قالت صابرين: معقولة هكون مطلقة وأشكر فيه، طارق كان عنده شغل سنة، موجهة حديثها إلى بسمة وهبة: تفتكري اتجوز عليا، أنا أتساب يا بسمة، أنا واثقة في طارق وهو واثق فيا إحنا متفقين لو مش عاوزين نكمل نعترف لبعض.

بدروها، سألتها بسمة وهبة: زوجك ميسور الحال عاجز ياخد طيارة ويشوفك أنت والولاد لترد صابرين: كان المفروض يعمل فحوصات على صحته وكان تعبان شوية، ولم أستطع الذهاب له بسبب أزمة كورونا ودراسة أولادي، وكذلك انشغالي بالتصوير.

من ناحية أخرى، كشفت صابرين في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج العرافة، أنها بعد ارتدائها الحجاب، استقبلت عددًا من العروض للظهور التليفزيوني، ولكن تم رفض ظهورها، وجاء ذلك بعد مواجهتها من شيخ العرافين، الذي زعم أن سبب الاختلاف على المبلغ الذي ستتقاضاه، لكنها أكدت أن السبب الحقيقي هو حاجباها.

وقالت صابرين أن السبب في ذلك أنهم رأوا أن لديها حاجبين مثيرين، مضيفة: هما اللي مشوني بكل فخر وطردوني من المحطة الجملة دي خلتني ما ينفعش أشتغل معاهم تاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!