الرئيسية / فنون / مفيهاش حاجة.. مصدر يفجر مفاجأة صادمة بشأن الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز

مفيهاش حاجة.. مصدر يفجر مفاجأة صادمة بشأن الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز

أعلنت النجمة ياسمين عبدالعزيز، تعرضها لوعكة صحية دون الكشف، وذلك من خلال نشر صورة لها من داخل إحدى المستشفيات، على خاصيى الاستوري بحسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: الحمدلله على نعمة الصحة.

وكشفت بعض المصادر أن ياسمين عبدالعزيز لم تتعرض لأي وعكة صحية مثلما أعلنت، ولكنها متواجدة في إحدى المستشفيات بسويسرا من أجل إجراء الفحوصات الطبية كي تتطمئن على حالتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز، قد مرت بأزمة صحية شديدة عام 2021 أثر إجرائهت عملية جراحية في إحدى المستشفيات تسببت في جرح القولو، وبعد شهور طويلة من المعاناة أعلنت تعافيها خلال شهر سبتمبر الماضي.

ووجهت رسالة شكر لجمهورها، قائلة:جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله انا بقيت كويسه.. وتعافيت الحمد لله.. عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة.. إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا.. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحن.

مقالات قد تهمك :

الزمالك يدرس الانسحاب من الدوري قبل مباراة القمة

«بيهزروا».. مفاجأة من العيار الثقيل تقلب الموازين بشأن انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!