الرئيسية / فنون / مفاجأة.. السر الحقيقي وراء خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل منذ ظهور العوضي

مفاجأة.. السر الحقيقي وراء خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل منذ ظهور العوضي

المشاكل بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها الفنان وائل عبدالعزيز لا تنتهي، فهي بدأت منذ بداية قصة حب الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي وصولًا إلى اليوم حيث الهجوم المتبادل بالمنشورات بينهما بسبب شائعات انفصال ياسمين والعوضي والحالة المرضية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

السر الحقيقي وراء خلافات ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل منذ ظهور العوضي

بدأت القصة منذ عامين، بانفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن طليقها رجل الأعمال أحمد حلاوة، وبعدها انتشرت شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، لكن كان شقيقها دائم النفي لهذه الشائعات.

انتشر بعد ذلك عدد كبير من صور الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أثناء احتفالها بعيد ميلادها، وكانت تجمعها بالفنان أحمد العوضي، وظهر فيها الثنائي بشكل بدا فيه أن هناك علاقة بينهما، الأمر إلى جعل شقيقها يخرج عن صمته من خلال منشور على صفحته بموقع «فيس بوك».

مهاجما إياها: «بصي يا ياسمين ياعبدالعزيز يا أختى أنا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وانتي عيلة صغيرة.. وانتى عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاى وقضية الشغالات مؤخرا غير حكاية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة في وشها لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح، من امتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد».

وتسبب هذا المنشور في هجوم كبير على الفنان وائل عبدالعزيز، من قبل كثير من الفنانين والجمهور، وبعده كشفت ياسمين وأحمد العوضي عن علاقتهما ببعضها، من خلال نشرهما للصور، وكلمات معبرة عن حبهما.

وتزوج الثنائي وهدأت الأوضاع تماما، إلى أن تجددت الأزمة مرة أخرى، العام الماضي، عندما طرح بوستر مسلسل «اللي ملوش كبير» بعد أن نشرته ياسمين عبدالعزيز؛ إذ علق عليه قائلا: «مبروك يا غزل هو ده الصح والطبيعي انتي نجمة كبيرة ودى مكانتك وده مطرحك مبروك ياللي ملكيش كبير».

وبعدها أعاد الفنان وائل عبدالعزيز نشر خبر تصدر ياسمين على بوستر مسلسل «اللي ملوش كبير»، معلقاً: «مش قولتلك ملهاش كبير»، قاصد بذلك الفنان أحمد العوضي، ليرد الأخير سريعاً: «هو ده نظامنا كل يوم واحد بيشيل التاني من البوستر، البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا، احنا كبيرنا ربنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!