الرئيسية / رياضة / صدمة.. أول تعليق من «الشوربجي» على قرار تمثيل إنجلترا بدلًا من مصر

صدمة.. أول تعليق من «الشوربجي» على قرار تمثيل إنجلترا بدلًا من مصر

أعلنت رابطة لاعبي الاسكواش المحترفين PSA نقلًا عن الاتحاد الإنجليزي للاسكواش صباح اليوم الاثنين أن نجم الاسكواش المصري، محمد الشوربجي تحول للعب باسم إنجلترا بدلاً من مصر.

وسيمثل محمد الشوربجي إنجلترا بشكل رسمي بداية من بطولة موريشيوس الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 7 إلى 11 يونيو الجاري.

ونقل الموقع الرسمي لرابطة المحترفين تصريحات محمد الشوربجي، قائلاً: «سعيد بتمثيل إنجلترا.. وسأبذل كل جهدي تحت العلم الإنجليزي».

وتابع: «لقد عشت في إنجلترا أكثر من نصف حياتي وتدربت على يد مدربين إنجليز».

وأوضح: «جئت للدراسة في إنجلترا عام 2006، ومنذ ذلك الحين أصبحت موطني، بصفتي مواطنًا بريطانيًا الآن، سأقدم كل ما بوسعي لدولة دعمتني لسنوات عديدة».

وأكد صاحب الـ31 عام: «لقد قدم لي المدرب الوطني ديفيد كامبيون وفريق إنجلترا للاسكواش الكثير من الدعم على مر السنين الماضية، عندما يكون لديك أشخاص مثل هؤلاء يقدرونك على ما أنت عليه، دون توقع أي شيء، فهذا يعني الكثير».

ويحتل محمد الشوربجي المركز الـ3 عالميًا وفقا لتصنيف رابطة محترفي الاسكواش.

الجدير بالذكر أن الشوربجي قد فشل في التأهل إلى نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش التي أقيمت الاسبوع الماضي بمدين الجونة، بسبب اعتراضه على التحكيم، مما أعطى الأفضلية لنظيره النيوزلاندي بول كول بـ3 نقاط، وبالتالي قطع تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية على حساب الشوربجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!