الرئيسية / فنون / مطربة شهيرة تثير الجدل:”زوجي الأمريكي عرض عليّا أن يدخل الإسلام ولم أقبل”

مطربة شهيرة تثير الجدل:”زوجي الأمريكي عرض عليّا أن يدخل الإسلام ولم أقبل”

حلت المطربة السورية فرح يوسف، ضيفة برنامج  “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، المذاع عبر شاشة قناة أم بي سي مصر.

وقالت فرح يوسف، خلال اللقاء :تزوجت من مواطن أمريكي يُدعى كريستيان على غير دينني.. وبعد أن تعرفت عليه بالولايات المتحدة.. النصيب.. ولم يكن يعرف أني مسلمة حينما تعرفنا.. عرف ديني لما رفضت ارتباطنا بشدة.. رفضي كان ليس له علاقة بالدين.. لكن بسبب الثقافة.. هم ثقافتهم مختلفة عننا.. عندهم حريات لا تُعد ولا تُحصى.. ونحن عندنا حريات مقيدة وحدود.. وحدودنا غير حدودهم”.

وتابعت:رفضي جعله يتساءل عن سبب الرفض.. شرحتله عاداتنا وتقاليدنا.. وقال لي علميني.. قولت له علمني أنت كمان.. واتعلمنا من بعض.. وبعد 3 سنين صار لازم أرجع على بلدي من الولايات المتحدة.. وكان عندي خيارين.. أمشي مع قلبي وأترك أهلي وفني وجمهوري.. يا إما أظل معه.. قولت ولماذا لا يكن الاختيار الثالث؟.

وأشارت يوسف: قبل يوم واحد من سفري اتقدملي وقالي إنه سيدعمني لأن خسارتي أكبر إذا بقيت في بلاده.. فقرر يغامر ويترك بلده من أجلي.. أنا هذا الإنسان اللي حبيبته ما حبيته عن عبث.. حبيت رجل بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.. خاطر من أجلي، سافر سوريا بدون علم أهله.

وأردفت:وتزوجنا مدنيا بنيويورك.. ولم يسجل زواجي بسوريا للأسف.. وعرض عليّا أن يدخل الإسلام ويغير ديانته.. ولكن لم أقبل.. هذا ليس عدلا.. هو مسيحي وأنا مسلمة.. ونحن الاثنين نُكمل بعض.. هذا لا يعني أننا مختلفين.. نعبد الله واحد.. ليس عدلا أن يترك دينه حتى يتزوجني.. وإذا جبنا أولاد سنربيهم على الديانتين المسيحية والإسلامية”.

واختتمت حديثها:أنا بتمنى يكون في قانون للزواج المدني في سوريا.. كل زمن له أحكامه وتصرفاته.. القوانين نفس الشيء.. ليس عدلا أن اتنين بيحبوا بعض وعشان مش من دين واحد ينكسر قلبهم.

مقالات قد تهمك :

مفاجأة في تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا بتصفيات أفريقيا

زوج عروس كفر الدوار يقصف جبتها في أول تعليق له على شروطها.. ما قاله صدم الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!