الرئيسية / فنون / فيديو.. مي نور الشريف تشعل مواقع التواصل بـ «وصلة رقص» جريئة مع تيجانا

فيديو.. مي نور الشريف تشعل مواقع التواصل بـ «وصلة رقص» جريئة مع تيجانا

نشرت مي نور الشريف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، فيديو من فرح دينا عبد العزيز، وهي ترقص مع خالد تيجانا، الذي شارك الفيديو على حسابه أيضًا.

وعلق: «الرقص بالقدمين شيء..الرقص مع القلب شيئا آخر»، إذ كان الثنائي يرقص سالسا، على أغنية ميدلي، في زفاف دنيا عبد العزيز.

مي نور الشريف تشعل مواقع التواصل بـ «وصلة رقص» جريئة مع تيجانا

لاقى الفيديو العديد من التعليقات الإيجابية من الجمهور، لكنها أثار تعليق مي، بقلب أحمر فقط، جدلا كبيرا، إذ تساءل أغلب المعلقين: «هل تعيش قصة حب جديدة؟»، ورغم استمرار الجدل المصاحب للفيديو، إلا أن ابنة الراحل نور الشريف، لم تعلق على هذا الموضوع، إذ أنها لم تُعلن ارتباطها حتى الآن.

وتفاعل معه عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع ظهور مي، بفستان مميز وقوام ممشوق، لفت الأنظار إليها، وتشبيهها بأنها صارت نسخة من والدتها الفنانة بوسي.

ونشر تيجانا، صورة له مع الفنانة مي نور الشريف، وعلق:«شخصية جميلة جدا، والقعدة معاها فعلا ما يتشبعش منها، قمة في الذوق والأخلاق والتربية»، لكن أثار عدم تعليقها على هذه الصورة المزيد من الجدل، إذ اكتفت بالإعجاب فقط، وهذا على عكس شخصيتها المتفاعلة دائمًا مع التعليقات الواردة إليها عبر منشورات حسابها الشخصي.

مقالات أخرى قد تهمك:

برشاقة ونحافة ملحوظة .. مي نور الشريف تخطف الأنظار بإطلالتها في أحدث ظهور

معلومات لا تعرفها عن خالد تيجانا خطيب مي نور الشريف.. فارق العمر سيصدمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!