الرئيسية / فنون / معلومات لا تعرفها عن خالد تيجانا خطيب مي نور الشريف.. فارق العمر سيصدمك

معلومات لا تعرفها عن خالد تيجانا خطيب مي نور الشريف.. فارق العمر سيصدمك

نشرت مي نور الشريف، في وقت سابق، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام” بالفستان الأصفر، وعلّقت على الصورة قائلةً: “ميزة كبيرة أن الديزاينر يكون صاحبك… عمرو مش عارفة أشكرك إزاي على الذوق الحلو وعارفة إني جننتك”.

وكشف الجمهور عن الشخص الذي ترقص معه مي في الفيديو، وذلك بعد ظهور الفيديو على صفحة مدرّب الرقص خالد تيجانا، الذي شاركه عبر حسابه أيضاً، وعلّق عليه بالقول: “الرقص بالقدمين شيء… والرقص مع القلب شيء آخر”.

وهو ما دفع عدداً من الجمهور للتساؤل عمّا إذا كانت هناك علاقة بين الاثنين، خاصة بعدما علّقت مي بقلب أحمر فقط، مما أثار جدلاً كبيراً، إذ تساءل أغلب المعلّقين: “هل تعيش مي قصة حب جديدة؟”.

وأشعلت مي إبنة الفنان الراحل نور الشريف جدلاً في مواقع التواصل، وسط أنباء تفيد بخطوبتها من أحد الحاضرين في عرس الفنانة دنيا عبد العزيز.

ودارت تكهنات حول خطوبة غير معلنة بين مي نور الشريف ومدرب الرقص خالد تيجانا، بعد ظهورهما معاً وبشكل لفت انتباه كثيرين.

ورغم استمرار الجدل المصاحب للفيديو، لم تعلّق ابنة الراحل نور الشريف،على هذا الموضوع، إذ إنها لم تُعلن ارتباطها حتى الآن، منذ إعلان انفصالها عن الفنان عمرو يوسف قبل سنوات.

وخالد تيجانا هو مدرب رقص سالسا للمشاهير، تدربت معه العديد من الفنانات، أبرزهم عائشة بن أحمد، ولقاء الخميسي، التي كان لها تصريحات قديمة، تشير إلى نشوب خلاف بينها وبين زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف، بسبب نشر فيديو لها ترقص سالسا مع خالد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!