الرئيسية / فنون / لن تصدق كيف احتفل جوني ديب بفوزه بقضيته ضد أمبر هيرد “صور”

لن تصدق كيف احتفل جوني ديب بفوزه بقضيته ضد أمبر هيرد “صور”

حرص الممثل الأمريكي جوني ديب، على الاحتفال بفوزه قضية التشهير التي أقامها ضد طليقته آمبر هيرد، وإلزام آمبر بدفع تعويض 15 مليون دولار له.

ة “ورلد ميوزك أورد”، كشفت عبر صفحتنها، في موقع فيسبوك، عن تفاصيل احتفال جوني، وكتبت،:” الفنان جوني ديب-Johnny DEPP، الذي يقوم حاليا بجولة في المملكة المتحدة مع أسطورة الجيتار جيف بيك- Jeff Beck ، احتفل بفوزه في حانة بعد فوز

وكشفت الصفحة الرسمية لورلد ميوزك أورد، عن احتفال جوني ديب بفوزه، وذلك على حسابها الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت الصفحة الرسمية:الفنان جوني ديب الذي يقوم حاليا بجولة في المملكة المتحدة مع أسطورة الجيتار جيف بيك- Jeff Beck.. احتفل بفوزه في حانة بعد فوز في محاكمة التشهير ضد الزوجة السابقة آمبر هيرد.. التي تواجه الآن فاتورة تعويض بقيمة 15 مليون دولار”.

 

وتابعت:وني علق قائلا هيئة المحلفين أعادت لي حياتي.. وديب لم يكن حاضرا عندما تم الإعلان عن الحكم.. لأنه حاليا في جولة في المملكة المتحدة مع أسطورة الجيتار جيف بيك.. خلال المحاكمة التي استمرت ستة أسابيع في فيرفاكس.. فرجينيا..  استدعى ديب 38 شاهدًا بما في ذلك صديقته السابقة كيت موس.. بينما استدعى فريق هيرد 24.

وأضاف:وقدم ديب وهيرد أدلة لمدة أربعة أيام لكل منهما.. بما في ذلك فحص متقاطع من محامي المعارضة.. استمعت المحكمة إلى التسجيلات الصوتية التي أدلى بها ديب وهيرد.. خلال مناقشاتهم.. وشاهدوا عشرات النصوص والصور والسجلات الطبية وحتى الصفحات من “مجلة الحب” للزوجين السابقين كتبوا يدًا لبعضهما البعض.

مقالات قد تهمك :

احذر.. 5 أشياء تحدث للجسم إذا توقف الزوجان عن ممارسة الجماع

موسيماني: لا أمتلك ميسي وتشافي في الأهلي ورفضت الميدالية الفضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!