الرئيسية / فنون / لماذا تقوم جورجينا بتغيير مصابيح المنزل وتمنع كريستيانو من ذلك؟
رونالدو وجورجينا

لماذا تقوم جورجينا بتغيير مصابيح المنزل وتمنع كريستيانو من ذلك؟

تداول رواد السوشيال ميديا وبعض الصفحات الخاصة بالقنوات الفضائية تصريح لجورجينا رودريغيز، والتي أعلنت فيها أنها تقوم بتغيير مصابيح منزلها وتمنع حبيبها كريستيانو من ذلك خوفًا عليه من السقوط على الأرض، مما اثار سخرية الجمهور منها.

وجاءت تعليقات الجمهور على التصريح، كالآتي :ياريت اللي عندنا يفهموا ويقدروا زيك”، وأضاف آخر:طبعا لو سقط هيتكسر رقبته وتضيع الملايين”.

ولكن ما لا يعرفه الجمهور أن تلك التصريح قديم، حيث أنها صرحت به خلال العام الماضي أثناء لقائها مع مجلة إيطالية:”كريستيانو أب رائع.. وأفضل زوج يمكن أن أحلم به.. لكنه لا يطبخ أو يقوم بالأعمال المنزلية.. عد التدريب طوال الصباح.. يستحق رونالدو أن يجد طبقا جيدا من الطعام الساخن المحضر له خصيصا بكل حب.. لدينا طاهي وأحيانا أقوم أنا بالطبخ..

وتابعت:قيامه بتغيير المصباح الكهربائي في منزلنا أمر مستحيل.. فلدينا أسقف عالية.. لو كنت كريستيانو رونالدو.. هل كنت ستغير المصباح الكهربائي على ارتفاع 20 قدما تقريبا عن الأرض؟.. من الأفضل عدم قيامه بذلك.. عليه أن يعتني بنفسه ويكرس جهده ليكون الأفضل في كرة القدم.. وسأعتني أنا بالباقي.. أنا أحب الاعتناء بمنزلي وعائلتي.

مقالات قد تهمك :

بنتي تمارس العادة السرية بشراهة وأنا منهار أعمل ايه؟.. رد صادم وغير متوقع من هبة قطب

تعليق مثير من الداعية عبدالله رشدي على خيانة شاكيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!