الرئيسية / رياضة / الزمالك يعلن خوض مباراة ودية استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر
فريق الزمالك

الزمالك يعلن خوض مباراة ودية استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض مباراة ودية يوم الإثنين المُقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، في إطار الاستعداد لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

ومن المقرر أن يتم تحديد طرف اللقاء خلال الساعات القليلة المقبلة، في ضوء الاتصالات التي يجريها الجهاز الإداري للزمالك مع أكثر من فريق لخوض المباراة الودية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية، في المباراة التي ستقام يوم الاثنين الموافق 13 يونيو المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2022.

وركز الجهاز الفني للفريق  على بعض الجوانب الفنية والخططية، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، واعتمد خلال هذة الفقرة على تدريب اللاعبين على سرعة نقل الكرة بين الخطوط في أقل وقت حتي الوصول إلى المرمى، وتم تنفيذ هذه التدريبات باستخدام مرميين صغيرين بدلا من حراس المرمي.

وعقب هذه الفقرة خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها في مرن اليوم، وذلك تحت إشراف جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأسامة نبيه على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين خلال أداء التقسيمة، وخاصة مجموعة اللاعبين الشباب المتواجدين بالفريق.

مران الزمالك| تصعيد مهاجم 2003.. وجلسة فيريرا مع طبيب الفريق

خطة فيريرا لتجهيز الزمالك لمباراتي القمة والداخلية خلال التوقف الدولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!