الرئيسية / فنون / رغم خسارتها.. آمبر هيرد تحصل على تعويض 2 مليون دولار لهذا السبب

رغم خسارتها.. آمبر هيرد تحصل على تعويض 2 مليون دولار لهذا السبب

حكمت محكمة فيرجينيا، أمس الأربعاء الموافق 2 يونيو بفوز الممثل الأمريكي جوني ديب وبتعويض مالي يبلغ قدره 15 مليون دولار، كما حكمت لصالح زوجته السابقة آمبر هيرد تعويض يبلغ قدره 2 مليون دولار بالدعوى المقابلة، وذلك بعد مرور 6 أسابيع من الجلسات التي احتوت على عشرات المناقشات والشهود من قبل الطرفين.

وجاء تعويض الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، البالغ 2 مليون دولار بسبب تعرضها للتشهير من قبل أحد محامين زوجها السابق جوني ديب، حيث أدعى المحامي الخاص بجوني في صحفية Daily Mail البريطانية :أن مزاعم سوء المعاملة التي تتهم بها أمبر هيرد زوجها السابق جوني ديب ما هي إلا خدعة.

وعلقت آمبر هيرد، على خسارتها القضية، من خلال بيانًا على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت آمبر:قلبي محطم لأن تلك الأدلة الكثيرة لم تكن كافية للوقوف في وجه القوة والنفوذ التي يتمتع بها زوجي السابق.. هذا الحكم نكسة حقيقية لكل النساء في العالم.. وخطوة للخلف نحو وقت يمكن فيه أن تتعرض المرأة التي تفصح عما تعرضت له للعار والإهانة..  هذا الحكم يعيق فكرة أن العنف ضد المرأة يجب ان يؤخذ على محمل الجد.

وتابعت:محاميين جوني نجحوا في اقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية.. وتجاهل الادلة التي كانت حاسمة للغاية.. انا حزينة بالخسارة.. وحزينة اكثر لانني فقدت حقي كمواطنة امريكية في التحدث بحرية وانفتاح.

مقالات قد تهمك :

فضيحة.. روبي تثير الجدل بصورها داخل البانيو :”أنا سكسي”

ملخص ما جاء في مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة الداخلية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!